الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من “يجب أن نقول لهذا الرجل لا” إلى “تقديرى لسموه”.. ساويرس يتراجع فى تصريحاته عن بن سلمان  (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 05/ديسمبر/2017 - 08:03 م

بعد الهجوم الذى شنه عليه سابقاً، قال نجيب ساويرس، رجل الإعمال،إنه بالإشارة إلى الإنتقادات لتصريحاتى الأخيرة الخاصة بالمملكة وسمو الأمير ولى العهد احب أن أوضح شئ هام حتي لا يتم تفسير مواقفي وتصريحاتي خطأ.

وأضاف “رجل الأعمال”، عبر حسابه على تويتر:” صحيح أنني كرجل أعمال له علاقات طيبة بنظرائي السعوديين قد أصابني الحزن لما تعرض له بعضهم مؤخراً، إلا أن ذلك لم ولن يؤثر علي تقديرى لسموه، علي تقديري لرؤية سمو ولى العهد لتحقيق نهضة المملكة وازدهارها، وكذلك دعوته السامية للعودة ألى أصل الإسلام السمح ومسيرة التطوير الثقافية”.

 

وكان ساويرس قد أدان فى وقت سابق الحملة السعودية ضد الكسب غير المشروع، قائلا إن “التطهير يقوض سيادة القانون في المملكة ويعوق الاستثمار”، واتهم فى تصريحات خلال مؤتمر عقد في روما، قطر بزعزعة استقرار المنطقة، لافتًا إلى أن هناك حفنة قليلة من الدول العربية التي تعد آمنة للاستثمار، بحسب “رويترز”.

 

ودعا ساويرس الشخصيات المؤثرة في المملكة إلى الوقوف أمام ولي العهد، الذي أشار إليه بـ”هذا الشاب”، مضيفًا: “علينا أن نقول له لا، هناك سيادة القانون والنظام، لديك عملية شفافة، أين المحكمة؟ ما الدليل؟ من هو القاضي؟”، وردا على سؤال حول أكثر البلاد العربية أمنا للاستثمار، أجاب ساويرس: “مصر والمغرب وتونس والأردن والسودان”.

تابع مواقعنا