توب ستوريفنفيديو

“أبو العروسة” دراما ترصد تحولات الأسرة المصرية قريبا على “دي إم سي”

نشرت صفحة قناة “دى إم سي” على فيس بوك، برومو المسلسل الجديد “أبو العروسة” منوهة عن قرب إذاعتة حصريا على قناتى “دي إم سي” و “دي إم سي دراما”.

المسلسل يعيدنا إلى الأعمال الدرامية العائلية، إذ تدور قصة مسلسل “أبو العروسة” حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

ويجمع المسلسل بين جيلين مختلفين فى كل شيء، من ناحية الأعمال وطريقة التفكير، حيث يشارك فى بطولته كل من الفنانة سوسن بدر، والفنان سيد رجب، والنجم الشاب محمد عادل، والفنانة رانيا فريد شوقي، إلى جانب نرمين الفقي، ومدحت صالح، والممثل الشاب محمود حجازي، ويتولى الكتابة هانى كمال والإخراج لكمال منصور، وتنفذه شركة سكوير ميديا للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة.

وينتمي العمل لفئة المسلسلات الطويلة إذ يتكون من 60 حلقة، وجار الانتهاء من المشاهد المتبقية له، ودخوله فى مراحل المونتاج والمكساج، من أجل عرضه قريبا.

ويدور المسلسل حول أسرة تتكون من خمسة أفراد، وتقوم الفنانة سوسن بدر بدور الأم لثلاثة أبناء ومتزوجة من الفنان سيد رجب، وخلال الأحداث تناقَش الأسرة والأبناء والأخلاق والمبادئ وتغيرها.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *