الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من “العتال” على هجوم مرتضي منصور “بيان”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 05/ديسمبر/2017 - 09:28 م

أصدر هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، بيانًا للرد على مرتضى منصور، رئيس النادي، عقب قيام الأخير بالهجوم عليه والتأكيد على أن عضويته بالنادي الأبيض مزورة.

وكان «منصور» قد عقد مؤتمر صحفي، أمس الإثنين، عرض فيه أدلة على تزوير عضوية «العتال»، وعدم أحقيته في الفوز على منصبي النائب، في انتخابات النادي، التي أقيمت على مدار يومي 23 و24 نوفمبر الماضي.

 

وجاء البيان على النحو التالي: «السادة أعضاء الزمالك المحترمين وجمهور النادى العظيم.. شرفاء الوطن والسادة الإعلاميين: على مدار الأيام الماضية، بعد انتخابي نائبًا لرئيس نادي الزمالك من أكثر من 22 ألف عضوًا، التزمت الصمت رغم ما تعرضت له ووالدي المحترم من تجاوزات وتطاولات، ورفضت الرد والدخول في مهاترات من أجل مصلحة الزمالك».

وتابع: «وكما ذكرت في تصريحات صحفية أمس، أنه أسهل شىء كان بالنسبة لي أن أرد على تجاوزات مرتضى منصور، ولكنى فضلت عدم الرد، خاصة أن جماهير وأعضاء الجمعية العمومية أعلنوا رفضهم لهذه التجاوزات، ودافعوا عني وعن موقفي أكثر مما كنت سأدافع عنه شخصيًا، وهى شهادة أعتز بها».

وأردف: «واليوم اللجنة الأوليمبية، اعتمدت محضر الجمعية العمومية ومجلس الإدارة المنتخب، في أكبر جمعية عمومية في تاريخ الأندية، وهو انتصار جديد ضد التجاوزات في حقي، ويكشف أن كل ما كان يردده مرتضى ليس دفاعًا عن مصلحة النادي، وإنما انتقامًا لإفساد مخطط (العزبة) وتوريث النادي لنجله، وهو ليس انتقامًا من شخصي، وإنما انتقامًا من إرادا الجمعية العمومية، متمثلًا في عدم احترام قرارتها».

واستطرد بيان «العتال»: «وانكشف مخطط مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفي الذي عقده، وتأكيده بأنه حتى ولو حكم القضاء لصالحي سيستبعدنى من خلال جمعية طارئة، وهو ما يؤكد بأن الأمر يتعلق بمسألة شخصية من جانب رئيس النادى. وتسائلت!!! بأى صفة يعقد مرتضى منصور مؤتمر صحفي، خاصة أنه أكد بأنه لم يتسلم النادي بعد، ولم يبدأ مهامه كرئيس للنادي».

وكذب «العتال» مرتضى منصور، في بيانه، قائلًا: «مرتضى عرض مستندات لا تقل أكاذيب عن سيديهاته، خاصة وأن جميعها صور ضوئية، تم وضعها في ملف العضوية الخاصة بوالدي، ومن بينها صورة ضوئية من شهادة مؤهل بدون صورة شخصية، ولو كان صادقًا لماذا لم يعرض صورة البطاقة الشخصية لوالدي؟».

وتابع: «وعمومًا فإن تصريحات الدكتور إسماعيل سليم، رئيس المجلس التنفيذي في عام 1997، أظهرت الحقيقة وشهادته بأن عضوية والدي مجدي العتال، صحيحة وسدد أعلي فئة في الاشتراكات».

وأردف قائلًا: «وأؤكد أننى ليس من هواة السعى للمناصب والدليل على ذلك عدم ترشحي الدورة الماضية، ولكن في الوقت نفسه لن أفرط في القيام بواجباتي التي انتخبتني على أساسها الجمعية العمومية».

واختتم «العتال» بيانه، قائلًا: «أتساءل، هل غضب أحمد جلال، نائب الرئيس، من تصريحات صحفية أدليت بها قبل الانتخابات، بفترة عبرت فيها عن رأى كعضو للجمعية العمومية، ولماذا لم يغضب عندما أهان مرتضى منصور رموز النادي، مثل حلمي زامورا ووالده المستشار الجليل جلال إبراهيم وحازم إمام وأحمد سليمان وهشام يكن والقائمة تطول».

تابع مواقعنا