الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد شفيق يجيب لأحد قيادات حزبه عن موعد عودته لمنزله وسبب التأخير

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 06:17 م

قال الدكتور أحمد الضبع، الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية، أنه التقى الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، صباح الأربعاء، في أول لقاء للفريق بقيادات حزبه، الذي أسسه قبل سنوات.

وأضاف الدكتور أحمد الضبع، الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية، في بيان، الأربعاء، إنه وجد الفريق في أحسن حال، وأنه بخير، ولا يوجد شىء يثير القلق عليه، مشيرًا إلى أن “الفريق شفيق أكد له أنه سيعود إلى منزله في غضون أيام، بعد انتهاء عمليات الإصلاح، التي تتم فيه حاليًا”.

وأضاف “الضبع”: “لقد أوصاني الفريق بنقل تحياته وامتنانه وشكره لكل محبيه وأنصاره من أبناء الشعب المصري، الذين عبروا عن مشاعرهم النبيلة تجاهه بعد عودته إلى أرض الوطن الحبيب مصر»، مشدداً على أن «الفريق ناشد أعضاء الحزب وقياداته بعدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة والإشاعات المغرضة، التي تهدف إلى شق الصف، وإثارة القلاقل في الشارع المصري في الوقت، الذي نحتاج فيه إلى تكاتف الجميع”.

وتابع: “من أجل ذلك يجب على أعضاء حزب الحركة الوطنية الذين يعتز بهم الفريق أن يلتزموا الهدوء والتروي والتدقيق في صحة أي خبر يتم نشره خاصةً أنه لم يدل بأي أحاديث صحفية أو إذاعية سوى المداخلة التليفزيونية الوحيدة، التي أجراها لبرنامج العاشرة مساءً مع الإعلامي وائل الإبراشي”.

تابع مواقعنا