• بحث عن
  • أسرة عبد المنعم رياض تستنكر الطريقة المهينة فى نقل تمثال الشهيد ببورسعيد (بيان)

    أصدرت أسرة الشهيد الفريق عبدالمنعم رياض، بيان إعلامى بعد واقعة نقل تمثال يجسد البطل الراحل بمحافظة بورسعيد وسقوطه، معبرين عن استيائهم التام من نقله بتلك الطريقة، وإهانة رمز عسكرى وبطل من أبطال العسكرية المصرية.

     

    وقالت الأسرة فى بيانها الذى حصلت “القاهرة 24” على نسخة منه :”نحن أسرة الشهيد الفريق أول عبد المنعم رياض نكتب اليوم لنعبر عن استيائنا الشديد لما حدث في محافظة بورسعيد من اهانة لرمز من رموز الوطن. فإن لم يدرك من قاموا بنقل التمثال، وإتلافه بهذه الصورة الهمجية بأن هذه اهانة لرجل أعطى حياته لمصر واستشهد في الصفوف الأمامية و سط جنوده ليحيا الوطن، وليكون يوم استشهاده “يوم الشهيد”، فإننا نأسف لعدم إستيعاب الجهات التنفيذية لمعنى ما قاموا به. و نحن نطالب القوات المسلحة ووزارة الدفاع بإتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح هذا الوضع و معاقبة المسؤولين عن ذلك، حيث ان عبد المنعم رياض يمثل رمزا لتضحية كل مصري من اجل بلاده”.

     

    ووقع عدد كبير من أسرة الشهيد عبد المنعم رياض، منهم الدكتورة عائشة الخولي – ابنة شقيقته، و الدكتورة عزة الخولي – ابنة شقيقته، والمهندسة منى رياض – ابنة شقيقه، معربين عن أسفهم التام لما حدث.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق