• بحث عن
  • ممدوح عباس يعلن شروطه لقبول التسوية المالية مع مرتضى منصور حول الـ82 مليون جنيه (بيان)

    أصدر الفريق القانونى لرجل الأعمال ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق بيانا صحفيا بشأن المبادرة التى أعلن عنها المستشار مرتضى منصور رئيس النادى فى برنامج الكابتن أحمد شوبير على قناة صدى البلد والمتضمنة سداد مرتضى منصور 4 مليون جنيه لصالح ممدوح عباس مقابل رفع الحجز عن أرصدة نادى الزمالك فى البنوك.

    وحسب ما جاء فى البيان والذى حصل “القاهرة 24” على نسخة منه، فإن الفريق القانونى لرجل الأعمال ممدوح عباس يوافق من حيث المبدأ على مبادرة مرتضى منصور بالتسوية المالية ولكن وفق عدة شروط تتلخص فى النقاط الأتية:

    1. اثبات مرتضى منصور الجدية وحسن النية فى سداد الأموال المستحقة لصالح ممدوح عباس وأن لا تكون تلك المبادرة مراوغة او شو اعلامى، خاصة أن تلك الأموال ثبت وان صدر بشأنها حكم نهائى من محكمة النقض اثبت أنه تم انفاقها على أنشطة النادى وأنها كانت قرض من قبل ممدوح عباس للنادى ويجب سداد القروض كاملة.

    2. التأكيد على أن الأموال المستحقة لصالح ممدوح عباس حتى تاريخ كتابة هذا البيان تصل الى 82 مليون جنيه وليس 4 مليون كما ذكر مرتضى منصور فى المداخلة الهاتفية مع الكابتن احمد شوبير فى قناة صدى البلد، خاصة أن المديونية وصلت لهذا الرقم بسبب تأخر مرتضى منصور عن سداد المستحقات المالية لعباس، السنوات الماضية، ما ترتب عليه صدور أحكام قضائية نهائية بوجوب سداد 7 مليون جنيه، والحجز على ارصد النادى وأحكام اخرى مرتقبة تنظر دعاويها أمام المحاكم .

    3. تتم عملية التسوية فى إطار القيمة الإجمالية لمديونيات البالغة 82 مليون جنيه، وليس 4 مليون جنيه كما ذكر مرتضى منصور ، مع وضع قيمة ثابتة للأقساط وتحديد مواعيد الزامية بالسداد لا يتم تعديلها أو التراجع عنها

    4- يتوقف مرتضى منصور عن توجيه الاتهامات الباطلة لممدوح عباس فى الاعلام بدون اى مناسبة أو التجريح فى شخصه

    وأكد الفريق القانونى فى نهاية البيان، أن خلاف عباس لم يكن أبدا مع نادى الزمالك والإجراءات القانونية التى اتخذها لم تكن ابدا ضد القلعة البيضاء، إنما كانت ضد مرتضى منصور ، خاصة أن عباس طالب أكثر فى فترات سابقة وبشكل ودى أن يسدد مرتضى منصور قيمة القروض ولكن منصور رفض وتعلل بأن القروض لا ترد، رغم ان منصور نفسه استرد قروض كان قد منحها للنادى فى وقت سابق، مشدداً أن ممدوح عباس يعشق القلعة البيضاء ويسعد دائما بخدمة أى عضو فيها وسيبقى سندا للزمالك طوال العمر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق