السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطاقة رقم قومى تتسبب فى حبس وكيل نيابة متهم بقتل مواطن بالخطأ

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/ديسمبر/2017 - 10:26 م

قررت نيابة القاهرة الجديدة، حبس وكيل نيابة 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامه بقتل شخص عن طريق الخطأ، لخروج رصاصة من سلاح المتهم أثناء إخراج متعلقاته، مما أدوى بحياة المجنى عليه فى الحال.

 

كانت البداية، بعثور عدد من أهالى القاهرة الجديدة، على جثة شخص مقتولا بمحيط سور استاد بتروسبورت، وتبين بالفحص أن المجنى عليه هو “محمد ع م ” 29 سنة، حاصل على ليسانس آداب، ويعمل سمسار عقارات، ومصاب بعيار نارى، وبحوزته أوراقه الرسمية، كما تم العثور على سيارة المجنى عليه بجوار محطة بنزين بشارع التسعين، وكشف الشهود وهم كل من “محمد يوسف محمد” و “حسن أحمد”، أنهم شاهدوا المجنى عليه متوقفًا بجوار سيارة بدون لوحات معدنية، وفوجئوا بسقوط المجنى عليه أرضا وهروب قائد السيارة الذى كان بصحبته مسرعا.

 

وأشار شهود العيان إلى أنهم أسرعوا تجاه المجنى عليه واكتشفوا مقتله، وعثروا على بطاقة رقم قومى أخرى بمكان الواقعة باسم “أ. س” وكيل نيابة، ومقيم شبين الكوم، وتبين من الفحص أن وكيل النيابة هو المتهم بقتل المجنى عليه، فتم ضبطه، والسيارة التى كان يستقلها وقت الحادث، وكشفت التحقيقات معه أنه ارتكب الجريمة عن طريق الخطأ، حيث أنه كان يرغب فى شراء سيارة المجنى عليه، وأثناء إخراج متعلقاته من السيارة التى كان يستقلها خرجت من سلاحه طلقة عن طريق الخطأ تسببت فى مقتل المجنى عليه، وأسرع بالهرب من مكان الواقعة خشية ضبطه.

تابع مواقعنا