• بحث عن
  • مصرع شخص وإصابة 5 آخرين فى انهيار عقارين بروض الفرج

    شهد حى روض الفرج انهيار عقارين، صباح اليوم، ما أدى إلى وفاة شخص وإصابة 5 آخرين.
    ونجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة، بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، عقب جهود مكثفة، من إنقاذ مواطن اخر من أسفل أنقاض العقارات المنهارة.
    ومن خلال الفحص تبين أن الشخص المصاب والذى يعد خامس الأشخاص الذى يتم انقاذهم هو “مينا منسى عزيز” ٢٧ سنة، وتم نقله مستشفى الساحل، وجار تكثيف الجهود للبحث عن أشخاص آخرين، من خلال الاستعانة بالكلاب البوليسية والتكنولوجيا الحديثة.
    من جانبه أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية أن العقارين المنهارين رقم 43  و45 شارع البرنس داوود بحى روض الفرج، مؤكدا أنه جارى البحث عن شخص من المحتمل أن يكون أسفل الأنقاض.
    وأضاف نائب المحافظ خلال تواجده بموقع الحادث، أن العقارين انهارا عقب خروج عدد كبير من السكان لعملهم صباح اليوم، ما قلل من الخسائر، مشيرا إلى أن العقارين كانا قديمين وهو ما أدى لسقوطهما.

    تلقت شرطة النجدة صباح اليوم الثلاثاء، بلاغا بإنهيار عقار بمنطقة جزيرة بدران بروض الفرج، و على الفور انتقلت الأجهزة المعنية بالمديرية وعلى رأسها اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ.

    ومن خلال الفحص تبين إنهيار العقار رقم 45 حارة البرنس من شارع الترعة جزيرة بدران روض الفرج مكون من خمس طوابق مما أدى لإنهيار العقار رقم 43 (3طوابق) انهيار كلى والعقار رقم 47 (3طوابق) إنهيار جزئى .

    وعلى الفور تم عمل كردون بمعرفة قوات أمن القاهرة وقامت قوات الحماية المدنية بالإستعانة بالأجهزة الحديثة وكلاب الكشف عن الأحياء أسفل الأنقاض، وتم إنقاذ 4 مصابين وتوفيت كل من صباح عبد المنعم محمد 45 سنة وهنا طه ياسين 5 سنوات وجارى استكمال أعمال البحث عن أحياء أسفل أنقاض العقارات المنهارة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق