السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم عبد العظيم يلتقى الفريق “شفيق” فى مقر إقامته لمدة 40 دقيقة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/ديسمبر/2017 - 08:56 م

قال الدكتور حازم عبدالعظيم، الناشط السياسي، إنه التقى الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق، بمكان اقامته بفندق الماريوت بالتجمع الخامس ظهر اليوم الأربعاء، مؤكداً أنه معنوياته مرتفعة، وأصر على الزيارة.

وأضاف “عبد العظيم”، خلال حسابه الرسمى على تويتر،  “ذهبت لمقابلة الفريق أحمد شفيق فى الفندق،أصريت على مقابلته الهدف من الزيارة شخصى، وليس سياسى معنوياته مرتفعة، وقال أنه متفائل، جنتلمان كالعادة.

وأصدر حزب الحركة الوطنية، اليوم الأحد، بياناً صحفياً أكد فيه أن الفريق أحمد شفيق، رئيس الحزب، والمرشح الرئاسى السابق، التقى بمقر إقامته بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس اللواء رؤوف السيد نائب رئيس الحزب.

وأضاف البيان، أن اللقاء تناول بحث موقف الحزب تجاه عدد من القضايا السياسية المطروحة على المشهد السياسى، بما فيها موقف الحزب من الانتخابات الرئاسية المقبلة، وبحث كيفية دعم الحزب خلال المرحلة المقبلة، ليكون أكثر إيجابية وتفاعلًا فى المشهد السياسى.

وأشار البيان إلى أن الفريق شفيق سيتخذ قراره فى هذا الشأن، وفقًا لما سيجريه من مشاورات مع قيادات الحزب وأمناء المحافظات وبعض الشخصيات العامة، وبما يتوافق مع مصالح مصر العليا،

فيما أكد اللواء رؤوف السيد، أن الفريق بخير وصحته طيبة، وعلى ما يرام وعبر له خلال اللقاء عن سعادته البالغه لعودته إلى أرض الوطن، الذى يعد بالنسبة له أشبه بعودة الروح إلى الحياة، مشددًا على أن الفريق يلقى رعاية كريمة من الدولة المصرية تليق بمقامه وقيمته، كونه أحد رموز الدولة وأحد أبنائها الذين منحوها عمرًا بأكمله. ولفت إلى أن الفريق شفيق سيعود إلى منزله خلال أيام بمجرد الانتهاء من أعمال الصيانة والتجهيز.

 

 

 

 

تابع مواقعنا