الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هيرميس” تطلق شركة “valU” لخدمات البيع بالتقسيط في مصر

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 14/ديسمبر/2017 - 04:42 م

أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس، المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاق نشاط شركة تابعة لها تحت العلامة التجارية “valU” لخدمات البيع بالتقسيط في السوق المصري.

وتأتي الشركة ونشاطها الجديد وفقاً لاستراتيجية الشركة في تنويع أنشطتها ومنتجاتها في مجال الخدمات المالية الغير مصرفية. وقد خصصت المجموعة المالية هيرميس القابضة استثمارات مبدئية بقيمة 250 مليون جنيه للنشاط الجديد، على أن يرتفع بالتزامن مع تنامي أنشطتها واتساع شبكة المحلات التجارية وقاعدة العملاء.

وفي هذا السياق صرح كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة أن إطلاق “valU”يعكس التزام الشركة بالتوسع بباقة منتجاتها وأعمالها وتقديم حلول ابتكارية تتماشى مع النمط العالمي عبر تطبيقات FinTech ، والتي تعطي الشركة فرصة لزيادة عائدتها من خلال الاستفادة من التركيبة السكانية والقوة الاستهلاكية وارتفاع عدد مستخدمي الهواتف الذكية في السوق المصري، والنشاط الجديد يمثل خطوة هامة تجاه تحقيق القيمة المضافة لمساهمي الشركة، كذلك العملاء، ومحلات التجزئة والموردين.

ومن جانبه، صرح وليد حسونة الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية فاينانس أن الفجوة بين القوة الشرائية وطموحات المستهلكين تمثل فرصة سوقية لتقديم حل ذكي للعملاء الأفراد. وأضاف حسونة أن ما يميز “valU” عن باقي الخدمات المتوفرة في السوق المصري هو امكانية الحصول على أسرع موافقة لبرامج التقسيط للتسوق من خلال شبكة واسعة من المحلات التجارية وسهولة تنفيذ المعاملات عبر التطبيق.

ويمّكن المستهلك من شراء ما يحتاجه على الفور والدفع بالتقسيط دون الحاجة الى الانتظار لفترات طويلة او تقديم العديد من المستندات، كما أن المنتج الجديد سيساهم في تنشيط حركة البيع في المحلات التجارية وكبار الموردين على حد سواء.

وتنفرد “valU” بأسرع موافقة لبرامج التقسيط في مصر من خلال عملية سريعة ودقيقة لتقييم المخاطر لإتاحة برامج للتسوق تناسب احتياجات وقدرات كل عميل. كما قامت الشركة بتعيين فريقا إداريا محترف من خبراء التمويل المصرفي وغير المصرفي لقيادة عمليات النشاط الجديد خلال المرحلتين الراهنة والمقبلة.

وسيتم الإطلاق الرسمي لـ”valU” خلال شهر يناير 2018 في القاهرة الكبرى على أن يتم التوسع بقاعدة العملاء وشبكة المحلات التجارية في محافظات أخرى خلال العام المقبل. ويأتي النشاط المستحدث (تقديم خدمات البيع بالتقسيط للأفراد) بعد عامين من إطلاق شركة التأجير التمويلي التابعة للمجموعة المالية هيرميس، والتي احتلت مرتبة رائدة بقوائم تصنيف شركات التأجير التمويلي العاملة في السوق المصري منذ نشأتها في مايو 2015، والاستحواذ على شركة تنمية للتمويل متناهي الصغر، أكبر شركة قطاع خاص في مجال التمويل متناهي الصغر في السوق المصري الذي أتمم خلال النصف الأول من عام 2016.

تابع مواقعنا