الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سليمان لـ وزير الرياضة: “يا ترى حضرتك مبسوط كده” (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 15/ديسمبر/2017 - 06:25 م

طالب أحمد سليمان، المرشح السابق على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بضرورة التدخل لإنقاذ النادى بعد الوضع الذي وصل له مؤخرًا.

وأصدر سليمان الذى خسر منصب الرئيس خلال الانتخابات الأخيرة داخل نادي الزمالك، بيانًا مساء اليوم الجمعة للرد على تصريحات مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء الأخيرة ضده.

وقال سليمان في بيانه: “منذ انتهاء الانتخابات الأخيرة وأنا ملتزم الصمت، رغم أن رئيس الزمالك حتى يوم أمس مازال يتحدث عني – بل وقدمت التهنئة للمجلس الجديد وطالبته بضرورة فتح صفحه جديدة مع الجميع من أجل مصلحة وكيان نادي الزمالك، ولكن يبدو أن الأمور الشخصية هي التي أصبحت تتحكم في كل شيء داخل النادي، ولا أحد يتعظ، ونتيجة لذلك أصبح وضع فريق الكرة الأول لا يسرّ عدو ولا حبيب”.

واضاف:” إذا كان عدد كبير من رموز الزمالك قد تعمَّد الاختفاء قبل وأثناء الانتخابات الأخيرة خوفًا من شخص بعينه، فلابد أن يكون الخوف على كيان نادي الزمالك أكبر من أي خوف متعلق بالأشخاص، مثلما تحملت أنا شخصيًا فوق طاقة البشر طوال الفترة الماضية على مرأي ومسمع من الجميع من أجل كيان نادي الزمالك”.

تابع: “بعد الخسارة الأخيرة لفريق الكرة أمام الإسماعيلي وتراجع الفريق بشكل مخيف في جدول الدوري، أصبح نادينا يحتاج من الجميع إلى التدخل من أجل إعادة تصويب الأمور، بعيدًا عن المصالح والأغراض الشخصية.. فلا يمكن أن نشاهد نادينا ينهار بهذا الشكل والجميع يتفرج، لمجرد أن شخصًا واحدًا فقط هو الذي يتحكم في كل شيء داخل النادي، ويرغب في أن يسير الجميع على دربه، حتى لو كانت النتيجة هي انهيار النادي”.

واختتم: “رسالتي هنا إلى وزير الشباب والرياضة: يا ترى حضرتك مبسوط كده..!”.

تابع مواقعنا