السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي مطربة كليب “عندي ظروف”: “المخرج خدعها واستغلها”

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/ديسمبر/2017 - 06:03 م

اتهم محامى المطربة شيما “مطربة كليب “عندى ظروف” مخرج الـ”كليب” بأنه “من ورّط موكلته في هذا العمل”.

وقال المحامي وليد عبداللطيف، في بيان اليوم السبت، إن موكلته، المطربة شيما، بطلة أغنية “ عندى ظروف“، كانت “أداة في يد المخرج الذي خدعها واستغلّها”.

وأشار عبداللطيف إلى أن شيما اعترفت بأن الكليب “جنسي” وكانت تقصد منه الظهور بشكل يدل على الرقة والجمال، ما يساعد على نجاح الـ”كليب” ولم تقصد به الإغراء.

وقضت محكمة مصرية، منذ يومين، بحبس صاحبة الـ”فيديو كليب” الغنائي الفاضح “عندي ظروف”، ومخرج الـ”كليب”، “حسام.أ”، لمدة سنتين، مع النفاذ وغرامة 10 آلاف جنيه لكل منهما، مع إلزامهما بالمصاريف وأتعاب المحاماة في التهم الموجهة إليهما، والمتمثلة في التحريض على الفسق والفجور ونشر الدعارة وبث  فيديو خادش للحياء.

وأكد عبداللطيف أنه سيقدم مذكرة دفاع للاستئناف على الحكم.

وطالب عبداللطيف، خلال جلسة الاستئناف المحدد لها الأول من يناير المقبل بالتحقيق مع الناشر والتأكيد من انتفاء القصد الجنائي بغرض الإيقاع بالمتهمة، زاعمًا عدم علمها بنشر الـ”فيديو” وعدم مسؤوليتها عن إذاعته.

وحضرت المطربة شيما إلى قاعة المحكمة مرتدية النقاب، وقامت بتلاوة آيات من القرآن، إلى أن طلب القاضي إعادتها إلى قفص الاتهام مرة أخرى.

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد ألقت القبض على شيما أثناء تواجدها بشقة إحدى صديقاتها بمنطقة النزهة، وعلى الفور تمت إحالتها للنيابة بتهمة إثارة الغرائز الجنسية.

تابع مواقعنا