الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء البث الموحد لإعلام مصر وفلسطين والأردن فى يوم دعم القدس

القاهرة 24
أخبار
الأحد 17/ديسمبر/2017 - 01:12 م

بدأت شاشات وإذاعات الهيئة الوطنية للإعلام، فى الثانية عشرة ظهرا اليوم، البث الموحد فى “يوم الإعلام العربى” لدعم القدس الشريف بمشاركة هيئة الإذاعة والتلفزيون الأردنية والفلسطينية، وذلك فى إطار المبادرة التى أعلنها حسين زين، رئيس الهيئة، وتم التنسيق لها خلال اجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية فى تونس الأسبوع الماضى.

ومن المقرر أن يستمر البث الموحد حتى الساعة العاشرة من مساء اليوم، وتعرض خلال تلك الفترة المواد التاريخية والوثائقية التي توضح وتؤكد عروبة القدس الشريف وما أقرته القوانين الدولية من حق للشعب الفلسطيني فى القدس، كما يتم استضافة خبراء وشخصيات من مختلف الدول العربية للتحدث عن القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطينى فى تقرير مصيره ولمناصرة القدس الشريف والتصدى لمحاولات تهويده.

وذكرت الهيئة في في وقت سابق أن توحيد البث يتم بالتنسيق مع اتحاد إذاعات الدول العربية وتحت مظلة الجامعة العربية لمساندة الشعب الفلسطينى والقدس الشريف، وتعبيرا عن الرفض للقرار الأمريكى بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الذي يخالف كل القوانين والمقررات والشرعية الدولية.

وأكد زين على ضرورة قيام المنابر الإعلامية العربية بتفعيل دورها باعتبارها صوت ونبض الشعوب العربية بأن توضح الصورة للرأي العام العالمي بمدى الرفض الرسمي والشعبي للقرار الأمريكي بشأن القدس.

تابع مواقعنا