الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التموين: إصدار البطاقات التموينية خلال 15 يومًا من بداية العام

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 19/ديسمبر/2017 - 12:52 ص

قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الخارجية، إنه اعتبارًا من 1 يناير 2018 سيتم العمل على قاعدة بيانات البطاقات المنقاة، بعد تغيير دورة عمل البطاقات بالكامل، وتطبيق نظام جديد يربط المكتب التموينى مع المديرية والوزارة ومركز معلومات الإنتاج الحربى، للحد من السرقة فى بطاقات التموين، داخل تلك الدائرة المغلقة.

 وأضاف المصيلحى، خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم” مع الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة ON E، أنه لابد من الاعتراف بالخطأ عندما تم وضع بطاقة التموين والرقم السرى لها فى مظروف واحد وإرسالها للمديرية تمهيدًا لتسليمها للمواطن.

 وأوضح وزير التموين، أن البطاقة الورقة سيتم الانتهاء منها بشكل تام، وهى تزال حتى هذه اللحظة، مشددًا: “من أول يناير المواطن هيحصل على بطاقته التموينية خلال 15 يومًا”، كما وجه حديثة للمواطنين قائلًا: “لازم بطاقتك تطلع خلال نفس الشهر وإلا هديك ما يثبت إنك تصرف تموينك دون البطاقة إذا زاد عن الشهر وسيسمح له الصرف بدون البطاقة لأن أنا اللى مأخره”.

 وأشار الوزير، إلى أنه تم الاتفاق على ضمان البطاقة التموينية لمدة عام، وإذا تلفت قبل تلك المدة لن يتحمل المواطن أى شىء تمامًا.

تابع مواقعنا