الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الآداب” تضبط بطلة كليب “أنا عايزة واحد”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 03:33 م

تباشر نيابة الطالبية برئاسة المستشار باهى حسن التحقيق مع “فاطمه. إ” وشهرتها “إغراء” بطلة كليب “انا عايزه واحد” بتهمه خدش الحياء العام والتحريض على الفسق وإذاعه منتج مرئي وسمعى مخالف للقانون.

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط بطلة كليب “أنا عايزة واحد” الذي انتشر مؤخرا على شبكات التواصل الاجتماعي ، من دائرة الطالبية وبالكشف الجنائى عنها تبين انها مسجلة اداب وسبق ضبطها بتهمه التحريض على الفسق وتسهيل الدعاره.

وتضمن الفيديو التحريض على الفسق وأفعال فاضحة خادشة للحياء العام فضلا عن قيام بطلة الكليب واسمها الفني “إغراء” بالإتيان بحركات مثيرة بجسدها مرتدية ملابس فاضحة.

ولقي كليب “أنا عايزة واحد” حالة من السخط والغضب بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي، كونه لا يتضمن ذوقا فنيا، ويخاطب الغرائز. يذكر أن مباحث الآداب ألقت القبض على المغنية “شيما أحمد” صاحبة كليب “عندي ظروف”، بعد اتهامها بإثارة الغرائز الجنسية، قبل أن يتم محاكمتها أمام حكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، والتي قضت بحبس المطربة شيما ومخرج كليبها “عندى ظروف” الهارب عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.

تابع مواقعنا