السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزة الحناوى تهرب لتركيا وتنضم لقناة الشرق الإخوانية.. ومعتز مطر: أهلا بعزة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/ديسمبر/2017 - 11:13 م

نشر الإعلامى معتز مطر، المحسوب على جماعة الإخوان، والهارب إلى تركيا، صورة تجمعه بالمذيعة عزة الحناوى، المذيعة بالتليفزيون المصرى، وصاحبة الواقعة الشهيرة، التى عارضت فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكداً أن الحناوى انضمت إلى قناة الشرق، التى يقدمه فيها برنامجه.

 

وكتب “مطر” عبر حسابه الرسمى على موقع تويتر:” المذيعة المتميزة عزة الحناوى معى الآن فى اسنطبول، عزة فى قناة الشرق، أهلا بها”.

ولم يذكر أن المذيعة “عزة الحناوى”، قررت مغادرة البلاد والهروب إلى تركيا، للانضمام إلى كتيبة قناة الشرق، المحسوبة على جماعة الإخوان، ومقرها داخل تركيا، إلا أن الجميع تفاجأ بتغريدة معتز مطر اليوم.

 

 

قررت الشئون القانونية المركزية بمبنى ماسبيرو، اليوم الإثنين، إحالة عزة الحناوي، المذيعة بالقناة الثالثة، إلى النيابة العامة، بعد تصديق رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين على القرار.

 

وتواجه «الحناوي» اتهامات بالخروج على مقتضى الواجب الوظيفي، والوقوع فى جرائم السب والقذف بحق رئيس الجمهورية.

 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى، التي يتم فيها إحالة عزة الحناوي إلى النيابة العامة، إذ سبق وأحيلت فى مارس من العام الماضي وعدد من فريق عمل برنامج أخبار القاهرة للمحكمة التأديبية، بمعرفة المحقق السعيد عبد الناصر السعيد برئاسة الاتحاد، بناء على المذكرة التى أرسلها المحقق إلى عصام الأمير رئيس الاتحاد، والتي تبين خلالها أن «الحناوي» قامت بمخالفات مهنية جسيمة.

 

يشار إلى أن التحقيقات انتهت إلى خروج «الحناوي» عن معايير العمل الإعلامي والضوابط المهنية الواجبة فى مقدم البرامج، وإهانة شخص رئيس الجمهورية.

تابع مواقعنا