الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلغاء هدف لـ”رونالدو” أمام برشلونة فى الكلاسيكو (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/ديسمبر/2017 - 02:44 م

لغى حكم مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة بملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”، هدفاً لصالح ريال مدريد.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفاً مبكراً لفريق ريال مدريد قبل أن يقرر حكم الكلاسيكو إلغاء الهداف بداعى التسلل.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 42 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 31 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، ويمتلك مباراة مؤجلة أمام ليجانيس.

ويدرك ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، أن التعادل أو الهزيمة فى مباراة اليوم، تعني تضاؤل آمال الفريق الملكى فى الحصول على لقب الدورى الإسبانى، لذا يدخل مباراة الكلاسيكو تحت شعار “لا بديل عن الفوز”، للمحافظة على آماله فى مواصلة المنافسة فى اعتلاء منصة التتويج بنهاية الموسم.

ويبحث ريال مدريد عن نهاية مثالية لعام تاريخى بتحقيق الفوز على برشلونة، بعدما توج بخمسة ألقاب هذا العام، كان آخرها الحصول على بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى الإمارات مؤخرا وذلك للمرة الثانية على التوالى بعد تغلبه على جريميو البرازيلى بهدف دون مقابل فى المباراة النهائية.

وفى المقابل، يسعى برشلونة بقيادة المدرب آرنستو فالفيردى للحفاظ على سجل الفريق الخالى من الهزائم بمسابقة “الليجا”، والخروج من مباراة الكلاسيكو بنقطة التعادل على الأقل، للحفاظ على فارق النقاط الـ 11 الذى يفصله عن ريال مدريد.

كما يأمل برشلونة فى تحقيق إنجاز تاريخى يتمثل فى حصد الانتصار الثالث على التوالي أمام ريال مدريد بملعب “سانتياجو برنابيو” على صعيد مسابقة “الليجا”، بعدما نجح الفريق الكتالوني في تحقيق الفوز برباعية نظيفة بموسم 2015 – 2016، وبثلاثة أهداف مقابل هدفين الموسم الماضى، عندما سجل ليونيل ميسي هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

تابع مواقعنا