الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. “إيجل كابيتال” تدرس الاستحواذ على راديو “النيل”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 12:00 ص

كشف مصدر، أن شركة إيجل كابيتال المملوكة لإحدي الأجهزة السيادية وترأس مجلس إدارتها الدكتورة داليا خورشيد وزيرة الاستثمار السابقة، قررت إنهاء صفقة جديدة داخل السوق المصرى لكن هذه المرة فيما يتعلق بالإذاعات.

 

وأضافت المصدر لـ“القاهرة٢٤“، متحفظاً على نشر اسمه أن الشركة بصدد إنهاء صفقة الاستحواذ على مجموعة راديو النيل التى تضم نغم إف أم، وميجا إف أم، وراديو هيتس وشعبى إف أم ولم يتبقى سوى القليل على الاتفاق لإتمام الصفقة الجديدة.

 

وراديو النيل هي شركة مصرية أسسها اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري عام 2015 وتقوم ببث محطات إذاعية منوعة ترفيهية وغير ترفيهية، ويترأس مجلس الإدارة ماهر عبدالعزيز.

 

وأشارت المصادر إلى أن الإدارة الجديدة تحت قيادة وزيرة الاستثمار السابقة، لديها اتجاة ورغبة فى تعيين إيناس جوهر رئيس القطاع، لتولى مهمة الإشراف على الراديو.

 

وكانت “إيجل كابيتال” استحوذت على حصة رجل الأعمال وامبراطور الإعلام بمصر أحمد أبو هشيمة، وهي شركات مجموعة إعلام المصريين بما تملكه من شبكة قنوات أون تى فى، وبعض وسائل الإعلام منها جريدة اليوم السابع بصدد شراء وسائل إعلام أخرى، كما إنها بصدد إنهاء صفقة شراء قناة النهار من رجل الإعمال علاء الكحكي، وتقود مفاوضات بشأن قناة الحياة وراديو DRN.

 

تابع مواقعنا