توب ستوريحوادث

الأمن الأردنى: الصور المتداولة للمواطن  المصرى غير صحيحة.. والمتهم سلم نفسه

أكدت مديرية الأمن العام الأردنية أن الصورة التي يتم تداولها في بعض وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام على أنها تخص قضية العامل المصري المتوفى، والذي تعرض لاعتداء يوم الجمعة الماضي وتوفي مساء أمس الأربعاء، لا علاقة لها بالحادث على الإطلاق.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي- في بيان نقلته وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الخميس- تفاصيل حادثة الاعتداء على العامل المصري، حيث قال إنه وقع خلاف- الجمعة الماضي- بين وافد مصري وصاحب محل خضار بمنطقة وادي الحجر، وأقدم صاحب المحل على ضرب العامل، مما أدى إلى سقوطه على الأرض وارتطامه بإحدى المركبات المتوقفة على جانب الطريق وتم إسعافه بعد نقله إلى مستشفى جبل الزيتون وكانت حالته العامة سيئة جدًا (كسر بالجمجة ونزيف حاد بالدماغ).

وأوضح أنه بعد البحث والتحري وبالتحقيق في القضية قام المواطن بتسليم نفسه، حيث أمر مدعي عام الزرقاء بتوقيفه على ذمة القضية.

يذكر أن المركز الأمني ومديرية الشرطة قد استقبلت مندوب السفارة المصرية وأبدت تعاونا معه في جميع حيثيات وتفاصيل القضية.

وكانت سفارة مصر بالأردن أصدرت بيانًا، أمس، ذكرت فيه أنها تتابع الإجراءات النهائية لتجهيز ونقل جثمان المواطن المصري على السيد محمد مرسي على نفقة الدولة إلى أرض الوطن عقب الحصول على موافقة كل من الطبيب الشرعي ومدعي عام مدينة الزرقاء.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *