الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضي منصور يعلن الراحلين عن الزمالك في الانتقالات الشتوية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 28/ديسمبر/2017 - 01:04 م

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق الأول بالنادي، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وقال «منصور»، في تصريحات لقناة «أون سبورت»، مساء أمس الأربعاء: «هناك 5 أو 6 لاعبين سيرحلون عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية».

وتابع: «اللاعبون المؤكد رحيلهم عن الزمالك هم: أسامة إبراهيم، علي فتحي، محمد رمضان، خالد قمر، وعلاء الشبلي، فجميع هؤلاء اللاعبين وصلت لهم عروض خلال الفترة الماضية».

وأردف: «أما بالنسبة لأحمد توفيق، فقد أكد لي نيبوشا، المدير الفني للزمالك، حاجته لجهوده في الفريق، وبالتالي لن يرحل عن النادي».

واستطرد: «عقدت جلسة مع عدنان حلبية، عضو مجلس النادي المصري، ورئيس الاتحاد السكندريمحمد مصيلحي، ومن المقرر أن تجمعهم جلسة أيضًا بإسماعيل يوسف، لتحديد الراحلين إلى كلا الفريقين من الفريق الأول للزمالك خلال الفترة المقبلة».

وعن طلب النادي المصري الحصول على خدمات محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، قال «منصور»: «تحفظي على محمد إبراهيم ليس فنيًا، ولكن سلوكيًا، خاصة بعدما رفع صوته على نبيل محمود، المدرب العام للزمالك، في المباراة الماضية للفريق، وهو ما لا يجوز».

وتابع: «يجب على محمد إبراهيم أن ينضبط سلوكيًا وألا ينشغل بكل الحديث الذي يدور حوله، فهو اللاعب الوحيد في الزمالك الذي ينشغل بمثل هذا الأمر».

وأردف: «محمد إبراهيم لن يرحل عن الزمالك في يناير المقبل».

https://www.youtube.com/watch?v=G7QtePsxZns

https://www.youtube.com/watch?v=G7QtePsxZns

تابع مواقعنا