الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة سائحة وإصابة 12 آخرين فى حادث ارتطام بالون طائر بالأقصر

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/يناير/2018 - 02:06 م

أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم، الجمعة، وفاة سيدة وإصابة 12 آخرين فى حادث سقوط منطاد هوائى بالطريق الصحراوى الغربى اتجاه قنا “مركز القرنة”، محافظة الأقصر.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أنه تم نقل حالة الوفاة وجميع المصابين إلى مستشفى الأقصر الدولى إحدى مستشفيات الإحالة، لافتا إلى أنهم جميعا من جنسيات مختلفة.

وذكر مجاهد أن حالة الوفاة لسيدة تبلغ من العمر 36 عاما، وجميع المصابين إصابتهم متوسطة مابين كسور وجروح بأماكن متفرقة بالجسد، فيما عدا حالتين إصابتهم خطيرة ، مؤكدا أنه تم رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بمستشفى الأقصر الدولى لتوافر جميع الأطقم الطبية من مختلف التخصصات ، والأدوية والمستلزمات الطبية، وأكياس الدم، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

وكشف مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن الأقصر، أنه يجرى التحقيق حالياً مع الكابتن طيار قائد البالون الطائر داخل مستشفى الأقصر الدولى – نظراً لإصابته بكدمات فى جسده – وذلك لمعرفة الأسباب والتفاصيل الكاملة للحادث، للرد على السياح المصابين فى الحادث وسفاراتهم المختلفة، مشدداً على أن السائحة المتوفاة بالحادث من جنوب إفريقيا.

تابع مواقعنا