“شفيق” يقرر عدم خوض الانتخابات الرئاسية: لن أكون الشخص الأمثل لقيادة الدولة (بيان)

قال الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر الأسبق، أنه حسم قراره بعدم خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، مصدراً بياناً صحفياً يتضمن كل التفاصيل.

يأتى ذلك فى الوقت الذى فوضت الأمانة العامة لحزب الحركة الوطنية المصرية الفريق أحمد شفيق، رئيس الحزب، في اتخاذ القرار النهائي فيما يتعلق بترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، في ضوء ما تقتضيه المصالح العليا للبلاد، وفِي ضوء ما يراه الفريق من حسابات سياسية تخدم الصالح العام.

 

وأكد خالد العوامي، المتحدث الرسمي للحزب، أن هذا التفويض جاء خلال اجتماع عقده الفريق شفيق مع أعضاء الأمانة العامة للحزب بمقر منزله الكائن بالتجمع الخامس.

 

حضر اللقاء اللواء رءوف السيد، نائب رئيس الحزب، والدكتور أحمد الضبع، الأمين العام، وهشام الهرم، الأمين العام المساعد، وأعضاء الأمانة العامة للحزب.

 

وأضاف خالد العوامي أن اللقاء جاء في إطار سلسلة لقاءات التشاور التي يجريها الفريق حول الموقف النهائي من الترشح لانتخابات الرئاسة، واستبيان رأي أمانات الحزب الفرعية في كل المحافظات، مشددًا علي أن بعض الأمانات طالبت الفريق بالترشح، فيما أكد الفريق لهم أنه سيتخذ القرار الذي يرضي الجميع بما يعلي من شأن الدولة، ويرضي طموحات مؤيديه، لافتا إلى أن المرحلة المقبلة ستحمل المزيد من الخير لمصر والمصريين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق