الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اسأل الرئيس”.. السيسي يستقبل أسئلة المواطنين عن فترة رئاسته الأولي من 10 حتى 15 يناير

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 10/يناير/2018 - 12:51 م

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأربعاء، عودة مبادرة «اسأل الرئيس» ابتداء من اليوم وحتى ١٥ يناير الجاري من خلال الموقع الرسمي للمبادرة.

وجاء في صفحة السيسي على «فيس بوك»، الأربعاء، أن «مبادرة اسأل الرئيس انطلقت في ابريل ٢٠١٧ كأحد فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، وحرصا من الرئيس السيسي على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية، استمرت فعالياتها في كافة المؤتمرات الوطنية المتعاقبة، لتصبح بذلك أحد أهم قنوات التواصل المباشر».

وأضافت الصفحة: «الرئيس في انتظار كافة استفساراتكم واقتراحاتكم، اسأل الرئيس ابتداء من اليوم وحتى ١٥ يناير الجاري من خلال الموقع الرسمي للمبادرة http://askthepresident.net/».

وقالت مصادر مطلعة إن الرئيس سيتلقى الأسئلة عن كل ما يتعلق بفترة رئاسته وسيجيب عليها بعد يوم 15 يناير الجاري.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أطلق مبادرة “اسأل الرئيس” قبل شهور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وأجاب عن الأسئلة  التى تشغل بال الرأى العام الداخلى والخارجى خلال لقاءاته المتتابعة بالشباب فى مؤتمرات الشباب الدورية الماضية، إذ كانت برامج المؤتمرات تتضمن لقاء خاصا بعنوان “اسأل الرئيس” يتضمن هذه الأسئلة، ليجيب عنها الرئيس باستفاضة.

تابع مواقعنا