“اسأل الرئيس”.. السيسي يستقبل أسئلة المواطنين عن فترة رئاسته الأولي من 10 حتى 15 يناير

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأربعاء، عودة مبادرة «اسأل الرئيس» ابتداء من اليوم وحتى ١٥ يناير الجاري من خلال الموقع الرسمي للمبادرة.

وجاء في صفحة السيسي على «فيس بوك»، الأربعاء، أن «مبادرة اسأل الرئيس انطلقت في ابريل ٢٠١٧ كأحد فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، وحرصا من الرئيس السيسي على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية، استمرت فعالياتها في كافة المؤتمرات الوطنية المتعاقبة، لتصبح بذلك أحد أهم قنوات التواصل المباشر».

وأضافت الصفحة: «الرئيس في انتظار كافة استفساراتكم واقتراحاتكم، اسأل الرئيس ابتداء من اليوم وحتى ١٥ يناير الجاري من خلال الموقع الرسمي للمبادرة http://askthepresident.net/».


وقالت مصادر مطلعة إن الرئيس سيتلقى الأسئلة عن كل ما يتعلق بفترة رئاسته وسيجيب عليها بعد يوم 15 يناير الجاري.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أطلق مبادرة “اسأل الرئيس” قبل شهور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وأجاب عن الأسئلة  التى تشغل بال الرأى العام الداخلى والخارجى خلال لقاءاته المتتابعة بالشباب فى مؤتمرات الشباب الدورية الماضية، إذ كانت برامج المؤتمرات تتضمن لقاء خاصا بعنوان “اسأل الرئيس” يتضمن هذه الأسئلة، ليجيب عنها الرئيس باستفاضة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق