أحمد حسن يشكو مرتضى منصور رسمياً لـ”الأعلى للإعلام” (نص الشكوى)

قدم الكابتن أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك احتجاجاً على ما صدر منه بحقه فى برنامج ستوديو النيل وتضمن عبارات سب وقذف بحقه.

وحصل “القاهرة 24” على نص الشكوى التى جاءت كالتالى:

“السيد الاستاذ مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، تحية إجلال وتوقير واحترام، يتشرف أحمد حسن كامل، كابتن منتخب مصر لكرة القدمة بعرض الاتي، بتاريخ 11 يناير 2018، برنامج ستوديو النيل والذي يقدمه خالد لطيف، ومخرج البرنامج أحمد عبد الظاهر، باستضافة مرتضي منصور وكان ذلك علي الهواء مباشرة والذي خرج موجها سبابا وألفاظا معاقب عليها قانونا، بل أيضا تسئ إلي الآداب والسلوك وتنحدر بالمستوي الأخلاقي للدولة وهذا أمر استمرئه مرتضي منصور بشأن اعتيادية الخروج علي شاشات الفضائيات موجها سبابا لجميع طوائف الشعب دون أن يكون هناك رادع أو عقاب تمنعه من تكرار هذا الفعل”.

وتابع الصقر فى شكواه: “ولا يخفي علي سيادتكم من أنني مثلت مصر في العديد من المحافل الدولية كابتن منتخب مصر لكرة القدم وحصلت علي عميد لاعبي العالم، فضلا عن العديد من البطولات الدولية والمحلية والعالمية وكنت مثالا مشرفا لبلدي في الداخل والخارج”.

 

واختتم كابتن مصر الشكوى بالقول: “وتأسيسا علي ماسبق فكوني علي ثقة تامة وقناعة كامل من أن مجلس سيادتكم هو الأحرص دائما علي الالتزام بميثاق الشرف الإعلامي بل وأنكم عاقدين العزم علي ضبط السلوك العام للإعلام وحرصكم علي عدم الخروج عن ما سبق طرحة الأمر الذي معه، وأتقدم بهذه الشكوي ضد كل من، مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، خالد لطيف، مقدم البرنامج، أحمد عبد الظاهر، مخرج البرنامج”. ومرفق اسطوانة مدمجة للبرنامج محل الشكوي”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق