السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلب من والده المساعدة فى زواجه فأرداه قتيلاً رمياً بالرصاص

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 16/يناير/2018 - 12:24 م

أنهى تاجر حياة نجله رميا بالرصاص، لخلاف نشب بين الابن وزوجة الأب على مساعدة الشاب فى الزواج، وهو ما أثار الأب وعاد مسرعا لمنزله حاملا بندقية آلية، أطلق منها عدة أعيرة ناريه على ابنه، فأرداه قتيلا، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الوقاعة، وتباشر النيابة التحقيقات.

وترجع تفاصيل تلك الجريمة مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة، إخطاراً من شرطة النجدة بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية توفي على إثرها شاب في عقدة الثالث، بعقار بمنطقة خارطة الشيخ مبارك.

على الفور انتقل رجال المباحث وتم العثور على جثة “سيد ا ا” 32 سنة، عامل دوكو سيارات، مصاب بطلقات نارية بمختلف أنحاء الجسم.

ومن خلال الفحص تبين وجود خلافات سابقة بين المجني عليه ووالده “احمد ا ب” 58 سنة، تاجر، والمطلوب التنفيذ عليه في قضية “جنحة مباشرة ” والمقضي فيها بالحبس سنة، لرفض الأخير مساعدة المجني عليه مادياً للزواج.

وكشفت التحريات، أنه بتاريخ الواقعة توجه المجنى عليه لمنزل والده، وهدد زوجته بسلاح أبيض “كتر”، وأجبرها على الاتصال بوالده للحضور، وفور حضور الأب أطلق أعيرة نارية تجاه المجني عليه من سلاح ناري ” بندقية آلية”، محدثاً إصابته التي أودت بحياته .

وتأيدت الواقعة بشهادة كلا من “نادية ا ب” 51 سنة، ربة منزل، – زوجة المتهم-، و” صابرين ع ا” 25 سنة، ربة منزل زوجة شقيق المتوفي

من خلال الأكمنة تم  ضبط المتهم، وبحوزته السلاح الناري المستخدم فى ارتكاب الواقعة، و 24 طلقة من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة للنيابة التى تولت التحقيق.

تابع مواقعنا