توب ستوريرياضةغير مصنف

خطة تطفيش حسام البدري من الأهلي

جاء التصريح المفاجئ لحسام البدري المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عقب مباراة السوبر المصري الذي توج به المارد الأحمر للمرة العاشرة في تاريخه على فريق المصري البورسعيدي بهدف نظيف، بأنه يمتلك عروض كثيرة في دولة الإمارات بمبلغ خيالي، جاء ذلك للرد على كل المتربصين به خلال الفترة الماضية وانتظارهم لأي سقوط له مع الفريق في المباريات لفسخ التعاقد معه لكن نتائج البدري احرجت الجميع.

منذ أن نجح الكابتن محمود الخطيب رئيسًا للنادي الأهلي وهناك قرارات تبدوا أنها رد الجميل لمن وقفوا بجانبه في الانتخابات، وجاء أول قرار بتعيين علاء عبدالصادق عضواً للجنة الكرة وعبدالعزيز عبدالشافي مديرًا رياضيًا للنادي، الأمر الذي لاقي انتقادات واسعة من الجماهير الأهلاوية لإنهم كانوا يمنون النفس فى أن يحدث نقلة مختلفة فى قطاع الكرة بالأهلى بعيدًا عن الأسماء القديمة التي صدرت مشاكل عديدة في الفترة السابقة.

ورغم التصريحات المستمره لمجلس إدارة الأهلي، التي تؤكد على دعمها للمدير الفني واستمراره وقيادته مع الفريق، ولا يوجد أي خطة أو رغبة في إقالته، إلا أن البدري اعتبر أن تعيين الثنائي “علاء عبدالصادق” و”زيزو”، قد يكون سبباً في رحيله عن الفريق، بسبب تدخلهم في الأمور الفنية الخاصة بالفريق، الأمر الذي يرفضه المدير الفني للأهلي قطعياً.

وعلمت “القاهرة 24” أن حسام البدري المدير الفني الحالي للأهلي تلقي عرضين من دولة الإمارات، وهم نادي العين والإمارات الإماراتي، اللذان يرغبان في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لمصدر داخل نادي العين الإماراتي، فإن النادي قدم عرض مغري للمدير الفني حسام البدري يصل إلي 60 ألف دولار شهرياً، بجانب مقدم العقد الذي يصل إلي 240 ألف دولار، ووصف العرض بأنه قد يكون نكاية فى اللاعب مؤمن زكريا الذي كاد أن ينتقل إلي نادي العين بعد الاتفاق مع الأهلي ،إلا أنه غير الاتفاق وذهب اللاعب إلي أهلي جدة السعودي، رغم أن هناك فارق كبير في المبلغ المقدم.

وكان الأهلي قد جدد تعاقده مع حسام البدري لمدة موسم واحد، منذ أربعة أشهر، على أن ينتهي نهاية العقد في شهر يوليو القادم، وشهدت بنود العقد زيادة مالية بنسبة تتراوح ما بين 40 و50% من الراتب الحالي، ليصل مجموع ما يحصل عليه المدير الفني إلى 600 ألف جنيه خالصة، وكان يتحمل محمود طاهر رئيس النادي السابق مبلغ 100 ألف جنية ضريبة المبلغ من جيبه الخاص.

محمود يحيي

محرر رياضة شامل.. متخصص فى شئون كرة القدم ونادي الأهلى والزمالك وأتحادة الكرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *