الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العوضى وحمزة وعبد العظيم يردون على تسريبات دعمهم للسيسى فى الانتخابات (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/يناير/2018 - 05:18 م

أصدر كل من الدكتور ممدوح حمزة، والدكتور حازم عبد العظيم، والمحامي طارق العوضي، بياناً صحفياً بشأن ما نشره موقع صوت الأمة تحت عنوان مفاجاة: “تسجيلات مسربة.. حازم عبد العظيم وممدوح حمزة وطارق العوضي يدعمون السيسي فى انتخابات الرئاسة”.

 

وقال البيان الذى حصل “القاهرة 24” على نسخة منه، ولما كان هذا الخبر قد تضمن تزوير وفبركة واصطناع اعترفت صوت الامة بارتكابه دون رغبة الموقعين على هذا البيان ودون اخطارهم بذلك، وحيث أن مثل هذه الأخبار من شأنها بث دعايات مثيرة بين المواطنين وإثارة البلبلة والإساءة إلى شخص الموقعين علي هذا البيان وإظهارهم أمام الرأى العام وهم من الشخصيات العامة المعروفة بما يصفهم بالانتهازية السياسية والتلون.

 

وأشار البيان أن الموقعين على هذا البيان إذ يقررون بأن مثل هذه التصرفات، والأخبار المفبركة من شانها أن تسئ الى الصحافة والإعلام المصري في مجمله قبل أن تسئ إلي شخوص من نسبت اليهم تلك الاكاذيب، مطالبين النائب العام والمجلس الاعلى لتنظيم الصحافة والإعلام، ونقابة الصحفيين اتخاذ كافة الاجراءات القانونية نحو ازالة تلك الأخبار من على كافة المواقع التى تم نشرها عليها، وإلزام صوت الامة بتقديم اعتذار واضح ومعلن والتحقيق في المخالفات الجنائية والتأديبية ومخالفة ميثاق الشرف الصحفي التى قامت بها صوت الامة وذلك على وجه السرعة.

 

وأكد الموقعون على البيان انهم سيسلكون كافة الطرق القانونية للحصول على كافة حقوقهم القانونية وسيكون ردهم على هذا درسا قاسيا لكل من تسول له نفسه العبث بسمعة الشرفاء من ابناء هذا الوطن.

تابع مواقعنا