السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. “رحيق الكتب” جديد إبراهيم عيسى على قناة الحرة الأمريكية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/يناير/2018 - 04:40 م

بدأ الكاتب الصحفى والإعلامى الكبير إبراهيم عيسى تجهيز “برومو” برنامجه الجديد المتوقع ظهوره قريباً على شاشة قناة الحرة الأمريكية.

 

ويستعد الإعلامى لتحضير والانتهاء من اللمسات الأخيرة لشكل البرومو والبرنامج بصفة عامة والذى استقر على اسم “رحيق الكتب” له حتى الآن.

 

من جانبها، تسابق إدارة القناة الزمن لظهوره على شاشتها ضمن خطة برامجها وتحديثاتها الجديدة وخصصت للبرنامج منتج فنى “برديوسر” تم التعاقد متعه بشكل منفرد لتذليل كل العقبات أمام عيسى وفريقه.

 

وكان “القاهرة 24”  انفرد فى سبتمبر الماضى بخبر انضمامه وتعاقده رسمياً مع قناة جديدة لتقديم برنامج ثقافى دينى على شاشتها، على غرار برامج “الفهرس” و “الله أعلم” و “الرائعان” و “رجال بعد الرسول” الذى كان يقدمهم على قناة دريم.

 

ويقدم عيسى حاليا برنامج “حوش عيسى” الجديد منذ أسبوع على قناة “أون E” و“لدي أقوال أخرى” على إذاعة راديو “نجوم إف إم”، كل يوم أربعاء من الساعة الثالثة حتى الخامسة مساءً.

 

وتردد قناة الحرة الأمريكية على القمر الصناعى نايل سات هو 11823 أفقى، ومعدل الترميز 27500 بمعدل تصحيح 5/6، وعلى القمر الصناعى عرب سات 11938 ومعدل الترميز 27500 بمعدل تصحيح 3/4.

 

جدير بالذكر أن قناة الحرة من أشهر القنوات الإخبارية فى الشرق الأوسط وتتبع الإدارة الأمريكية، ويعرض عليها مجموعة متنوعة من أفضل البرامج الإخبارية والحوارية أبرزها برنامج “ساعة حرة” وهو برنامج تحليلي يناقش الحدث اليومي مع سياسيين وباحثين، يذاع من الأحد إلى الخميس، تقديم حسين جرادي، ميشال غندور، محمد علي الحيدري، كما يعرض على شاشتها برنامج “تقرير خاص” وهو برنامج أسبوعي يناقش بالعمق ملفات راهنة عربية ودولية يقدمه سيد يوسف.

 

 

 

تابع مواقعنا