طارق العوضى يطلب من الملك سلمان الإفراج عن مصرى فى السعودية

تقدم المحامي طارق العوضي، بطلب للملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، للإفراج عن شاب مصري احتُجز بمكان غير معلوم بالسعودية بدون توجيه إتهامات له.

وقال “العوضي” في طلبه أنهم حاولوا التواصل مع الجهات الأمنية لمعرفة مكان احتجاز الشاب محمد مختار، أو التهم الموجهة إلية ولكن دون جدوي.

وأوضح المحامي المصري في طلبه الموجه إلى الملك سلمان والتي حصل “القاهرة24” على نسخة منه، قائلاً: “بسم الله الرحمن الرحيم جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز (ملك المملكة العربية السعودية – خادم الحرمين الشريفين )، سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز (ولي عهد المملكة) حفظكما الله للاسلام والعروبة دوما”.

وأضاف، “أتشرف بتقديم هذا إلي جلالتكم، طارق العوضي المحامى بالنقض – والموكل من أسرة المواطن المصري الشاب محمد احمد مختار احمد وشهرته ( محمد مختار )، والمحتجز بإحدى سجون المملكة العربية السعودية الشقيقة”.

وأشار إلى أنه “يتشرف بعرض الآتي: المواطن المصري محمد احمد مختار احمد – شاب مصري متزوج ولديه طفلة تبلغ من العمر عامان ونصف، وطفل رضيع يبلغ من العمر عام، وهو يعمل بالمملكة العربية السعودية هوية مقيم رقم (2284183676) كفالة شركة الامتياز للتقنية المحدودة.

واستطرد قائلاً: “ومنذ حوالي ثلاثة أشهر فؤجئت الأسرة بأن هناك قوة أمنية سعودية القت القبض عليه، من مقر عمله بالمملكة العربية السعودية، واقتياده الي مكان غير معلوم ، وحاولنا الوصول إلى مكان احتجازه أو معرفة الإتهامات المنسوبة إليه دون جدوي من ذلك”.

واختتم قائلاً: إننا نتطلع إلى كريم عنايتكم وسامي التفاتتكم للمظلومين لنطلب من جلالتكم إعطاء أوامركم المطاعة، حتى يتم الإفراج عن المواطن المصري الشاب محمد مختار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق