حملة “خالد علي”: ندرس احتمالات استمرارنا في الانتخابات الرئاسية

كشفت حملة المرشح الرئاسي المحتمل خالد علي، إنها تدرس جميع الإحتمالات بشأن استمرارها في عملية الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، عقب إعلان القوات المسلحة في بيان لها إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال سامى عنان الذى أعلن نيته الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية على خلفية ارتكابه مخالفات يعاقب عليها القانون.

ومن جانبه أكد عمرو عبد الرحمن، المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسي المحتمل خالد علي، إن “الحملة في حالة انعقاد مستمر وستصدر قرارها في غضون الساعات القليلة المقبلة”.

وفي سياق آخر، علق “عبدالرحمن” على ما تردد من أنباء بشأن مشاركة الدولة في جمع التوكيلات للمرشح المحتمل خالد علي، قائلا إن “الحملة لن تخجل من إعلان فشلها في جمع التوكيلات حال حدوث ذلك، ولم نلحظ أي زيادات مفاجئة في أعداد التوكيلات خلال الأيام الأخيرة”، حسب قوله.

وأشار “عبد الرحمن” في تصريحات صحفية، أن “الدولة إذا شاركت في جمع التوكيلات سيكون في مسارين، إما بحشد المواطنين عن طريق سماسرة انتخابات أو إجبار الموظفين على تحرير توكيلات لمرشحنا، وفي الحالتين نطالب كل من يملك مستندا أو صورة على تحرير محضر فوري في قسم الشرطة التابع له الشهر العقاري؛ كي نكشف للرأي العام الحقيقة، وفي حال تم إثبات ذلك فالدولة هي المدانة أمام الرأي العام كونها تتحكم في الانتخابات”.

وأوضح المتحدث باسم الحملة، أنهم مازالوا يواجهون صعوبات بمحافظات أسوان، بورسعيد، والبحيرة، وكفر الشيخ، والاسكندرية، المنيا، وأسيوط، والمنوفية؛ بسبب عدم استلام التوكيلات من المواطنين، داعيا إياهم بالمساهمة في تسليم التوكيلات للمندوبين أو بمقر الحملة بوسط العاصمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق