الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفضالى: “حساسين اتصل بيا وقلى لازم تترشح لانتخابات الرئاسة وتقدم أوراقك بكرة”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/يناير/2018 - 11:06 م

قال المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، إنه تلقى اتصالاً هاتفياَ من  البرلمانى سعيد حساسين، رئيس الهئية البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى بمجلس النواب، مؤكداً له ضرورة ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتقدم بأوراق ترشحه غداً الأثنين، إلى الهيئة الوطنية للانتخابات فى أخر يوم عمل للهيئة.

وأضاف “الفضالى”، فى تصريحات صحفية، إن حساسين دعا قيادات تيار الاستقلال، وكذلك أعضاء الهيئة العليا لحزب السلام الديمقراطى، لاتخاذ قرار بشأن ترشحى للانتخابات الرئاسة، مشيراً إلى أنه يبحث أمر الترشح، والقرار سيكون بعد انتهاء الاجتماع للحزب.

وكان سعيد حساسين، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى، قد أكد أن الهيئة البرلمانية للحزب قررت عقدت اجتماع منذ قليل مع عدد من قيادات تيار الاستقلال لمناقشة اقتراح ترشيح رئيس الحزب المستشار أحمد الفضالى بانتخابات رئاسة الجمهورية، ومطالبته بقبول هذا الاقتراح وتقديم أوراق الترشيح غدا للهيئة الوطنية للانتخابات.

وأضاف حساسين فى تصريحات صحفية، أن الاجتماع ناقش كافة التطورات المرتبطة بالمشهد السياسي المرتبطة بانتخابات رئاسة الجمهورية قبل 24 ساعة من غلق باب الترشيح، وأيضا ما تناولته أجهزة الاعلام الغربية ووجود حالة تربص من جانب اعداء مصر بالداخل والخارج بالدولة المصرية ومؤسساتها مما يدفعنا الى اجهاض تلك المخططات.

تابع مواقعنا