آل الشيخ: أتحفظ على بعض أعضاء مجلس “الأهلى” وهناك حرب ممنهجة ضدي (فيديو)

طالب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للأهلي، مسؤولي النادي، بضرورة إخبار المشجعين بما فعله لدعم النادي، مشددا أن لديه تحفظات على بعض المسؤولين في القلعة الحمراء.

 

وقال آل الشيخ في تصريحات لبرنامج “كل يوم” على قناة On E: “هناك أمور أستغربها في الفترة الأخيرة ولا نفهمها. نحاول مساعدة الأهلي بكل ما نقدر. هدفنا الاستثمار والتطوير في الرياضة في مصر. للأسف هناك عوائق غير مفهومة وكواليس في الأهلي تمنعنا بين تيار قديم وجديد بقيادة الخطيب”.

وشدد “لكنني لا أفهم كيف ينطلي على المشجعين مقولة إن الأجنبي (يقصد نفسه) يسيطر على الخطيب بأمواله. ما هو المطلوب من تركي آل الشيخ أن يفعله ولم يفعله للأهلي!”، وتابع: “أنا وراء صفقة صلاح محسن وصفقات كثيرة للأهلي، وهذا ليس فخر لكن هذا واجبي”.

 

وأردف “ولكنني أريد تفسيرا لمقولة إنني جئت للسيطرة على الأهلي. هناك أشخاص في مجلس الإدارة أتحفظ عليهم لأن مصلحة النادي في التعاون مع بعض المبادرات، اتفقت معهم أثناء سفر الأهلي لخوض مباراة السوبر لضم لاعب عالمي ولم أجد تجاوبا أو تواصلا وكأننا نحن من نبحث عن اللاعب لضمه للأهلي. الأمر أثار عدة علامات استفهام”.

 

وشدد “صفقة صلاح محسن انتهت من 48 ساعة ويوضحون دوري فيها قبل نصف ساعة فقط، لا أحد يوضح ماذا قدم تركي آل الشيخ! هذه حرب ممنهجة تضرنا وتضر الأهلي، ربما هذه عين مرتضى منصور (رئيس الزمالك)”.

 

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق