الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل “السياسة” منعت لميس الحديدى من الظهور على “C.B.C” أمس؟!.. رئيس التحرير يجيب (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 01/فبراير/2018 - 05:35 م

كشف خليل العوامى، رئيس تحرير برنامج هنا العاصمة الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى ، حقيقة عدم ظهور مقدمة البرنامج أمس، قائلاً إن مقدمة البرنامج لا تظهر فى حلقة يوم الأربعاء.

وأضاف العوامى لـ”القاهرة 24″ إن حلقة الأربعاء من البرنامج تظهر فيها الزميلة لما جبريل بشكل معتاد من كل أسبوع، وأن الحديدى تظهر فى حالة وجود حلقة فنية مسجلة فقط، وهو أمر يعلمه جميع مشاهدي البرنامج.

وكان عدداً من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى ربطوا بين عدم ظهور الإعلامية على شاشة القناة أمس، وبين حديثها مساء الأحد الماضى عن حالة غياب السياسة داخل مصر، مشيرة إلى أمكانية عدم ظهورها مرة أخرى.

وكانت الحديدى قد قالت فى وقت سابق بأحد حلقات برنامجها، إنه لا توجد سياسة في مصر، قائلة”إنه يتم التعامل مع أي سياسي باحتقار، معتبرة أن النظام والأحزاب السياسية يتحملون سبب غياب السياسة في مصر.

وأضافت “الحديدي”، خلال برنامج “هنا العاصمة” المذاع عبر فضائية “سي بي سي” ، إلى أنه لا يوجد حزب يستطيع المنافسة حتى الان، وذلك بسبب عدم وجود قاعدة شعبية لهذا الأحزاب على أرض الواقع، مضيفة إلى أنه كان يجب أن يكون هناك فريق سياسي معاون للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشارت “الحديدي” إلى أن هناك قوة واحزاب غيبت دور السياسة الفعال، وأن كافة القضايا والمشاكل المتعلقة بالوطن في كافة المجالات تحتاج إلى فكر وعقل سياسي لإدارة الأمور.

تابع مواقعنا