تصريح جديد لـ”شرين” يعيد الشكوك حول ارتباطها بحسام حبيب (صور وفيديو)

أثار فيديو جديد للمطرية شرين عبد الوهاب أثناء إحيائها حفل “هلا فبراير” الشهير بالكويت، الكثير من التساؤلات خاصة وأن حديثها جاء عقب الجدل الذى أثارته تدوينه لوالد المطرب حسام حبيب جمعت نجله والمطربة، وكذلك تعليقه عليها.

ففى الفيديو الجديد طلب أحد المعجبين من شرين الزواج، إلا أنها داعبته قائلة:”لو كنت جيت من تلت أيام بس”، وهو ما أثار الشكوك مرة أخرى فى ما أثير حول زواجها بالمطرب.

 

وترددت مؤخرا أقاويل حول زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أن خرج حساب يحمل اسم حسين حبيب وهو اسم والد المطرب، عبر موقع الفيس بوك، وعلق على صورة تجمع حسام مع المطربة شيرين، وكتب “برغم كيد العزال ابني وحبيبة قلبي”. وكان حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب صورة جديدة لنجله والفنانة شيرين عبدالوهاب، وعلق عليها قائلا: “برغم كيد العزال ابني وحبيبة قلبي”، دون أن ينفي أو يؤكد خبر زواجهما، وكتب في أحد التعليقات أسفل الصورة، “برغم الكارهين موتوا بغيظكم”.

وسارع المطرب إلى نفي الأمر في تصريحات صحفية، مؤكداً أنه فوجئ بشائعة زواجه من النجمة شيرين، وأن هناك من يسعى لنشر الموضوع على أكبر نطاق ويبالغ فيه، مضيفاً أن هناك علاقة صداقة وأخوة فقط تجمعه بها.

وأضاف: “ما بيني وبين شيرين صداقة وعلاقة اخوة فقط ولا يوجد زواج، ولو هناك أي علاقة بيننا كنت أول من يعلنها وشيرين أيضا كانت ستعلنها. ولا أعلم من أين أتى البعض بتلك الشائعة.

 

والزواج مش حاجة وحشة ولا تضايقني، لكن مالوش لازمة أن نقول حاجة مش حقيقية”. الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينشر فيه والد حسام حبيب صورة نجله مع شيرين، حيث كان قد نشرها منذ عدة أيام، معلنا زواجهما، ولكن سرعان ما نفي نجله الخبر، وأكد أن والده يداعبه وبعدها قام والده بنفي خبر الزواج، وعلق متابعو والد حسام حبيب مؤكدين على محبتهم للثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، في حين لم يخل الأمر من استغراب البعض من تصرف والد الفنان.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق