• بحث عن
  • مهدي منتظر جديد: يتصفح فيس بوك ويسرح فى الملكوت (فيديو)

    بين الحين والآخر، يظهر شخص يدعي إنه يهبط عليه الوحي ويكلم الله، واستضافت قناة “LTC” شاب يدعى أنه المهدي المنتظر، وأنه بدأ يومه بالتأمل والسرحان في الملكوت وفي حل المشاكل، وبتصفح النت والفيس بوك.

    وأضاف خلال حواره ببرنامج “سكوب”، أنه يصلي بروحه، مؤكدًا أنه كان محافظ على الصلاة حتى سن 6 سنوات قبل تكليفه ونزول الوحي عليه.

    وتابع أنه ألحد يومًا واحدًا، مضيفًا: “بعدها طلبت من الله أن يظهر ذاته أو يظهر أنه موجود، فرأى معكوس كلمة برمودة فرأى التوراة”.

     

    اقرأ أيضاً: القصة الكاملة لـ”كليم الله” المُدعي فى الأقصر.. وحقيقة صورة النبي المزعومة التى نشرها (صور وفيديو)

     

    يأتى ذلك بعد ما أثار فيديو متداول على صفحات وسائل التواصل الاجتماعى الجدل حول بشخص يعرف نفسه بأنه المهدى المنتظر وأنه يخاطب الله، استياءا واسعا بين مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى،من فعل المواطن، داعين له بالهداية، وشن بعضهم هجوما عنيفا لتدخله فى الثوابت الدينية والحديث عن أمور غيبية لا يمكن تجاوزها أو التطرق اليها على الملآ بدون علم.

    وزعم الشاب ويدعى يوسف السايح خلال الفيديو أنه “كليم الله” وأن الله يكلمه من وراء ستار طول 24 ساعة، وأن الله خصه بسر الروح، وأن “الله أرسله لمصر مبشراً” وانه يحمل رسالة من الله للرئيس عبدالفتاح السيسى.

    كما ادعي “السايح”، بأن الرسول محمد صلى الله وعليه وسلم يزوره، وقدم صورة عبر الفيديو، زعم انها للنبى محمد صلى الله وعليه وسلم، وأنه التقط الصورة مع الرسول فى منزله.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق