الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الثانية خلال أيام.. سقوط “أساسنير” بـ9 لاعيين كرة قدم

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/فبراير/2018 - 09:15 م

أنقذت العناية الإلهية 9 من أعضاء فريق كرة القدم الأول بنادي “بني سويف” الرياضي، اليوم السبت، من موت محقق عقب سقوط مصعد خاص بقاعة مؤتمرات جامعة بني سويف، كانوا يستقلونه، وهبط بهم من الطابق الثاني.

وروى اللاعبون التسعة المغتربون والمقيمون بسكن مركز مؤتمرات الجامعة، تفاصيل الحادث، إذ تفاجئوا بهبوط مفاجئ للمصعد من الطابق الثاني حتى بئر المصعد، أثناء استقلالهم إياه من أدوار مختلفة، قبل أن يقدم العاملون بالمركز على إخراج اللاعبين، قبل وصول قوات الحماية المدنية، سالمين دون إصابة أي منهم.

من جانبه، قال الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، في تصريحات صحفية، إن الهبوط المفاجئ للمصعد نتج عن الحمولة الزائدة، إذ لا يستوعب أكثر من 5 أفراد، مضيفًا أنه تم التنبيه بذلك عدة مرات وبلافتات معلقة داخله.

وفي السياق، وجه رئيس الجامعة بتوفير الرعاية والاهتمام الكافيين للاعبين والمترددين على المركز، واتصل بمدير الكرة في النادي للاطمئان على حالة اللاعبين.

ويأتي ذلك بعد أيام قلية من حادث سقوط مصعد داخل مستشفى بنها الجامعي، الذى أسفر عن مصرع 7 مواطنين وإصابة 4 آخرين، كانوا فى زيارة لذويهم النزلاء في المستشفى، قبل أن يسقط من الطابق السابع بسبب الحمولة الزائدة.​

تابع مواقعنا