الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فشل صفقة بيع قناة الحياة.. وعودة ملكيتها لـ”البدوي”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 04/فبراير/2018 - 09:22 م

كشفت مصادر أن صفقة بيع قنوات الحياة فشلت، وإن هناك اتجاهاً لعودة ملكيتها للبدوى، وأنه تم عقد اجتماع بين السيد البدوي وإدارة شركة تواصل لبحث مصير ملكية قنوات الحياة.

وأكدت مصادر خاصة لـ”نشرة أخبار الميديا” أن هناك اتجاه كبير لاستعادة البدوي ملكية قناة الحياة خاصة أن شركة تواصل لم تقم بسداد قيمة التعاقد والتي تنتهي مهلتها في 10 فبراير، مما يعني أحقية البدوي في استعادة ملكية القناة مرة أخرى نظرا لانه لم يتم الالتزام بشروط إتمام صغقة بيع القناة.

وفي سياق متصل، مؤشرات عدة أكدت فشل صفقة بيع القناة خلال الفترة الماضية، نظرا لعدم وجود تمويل، وعدم سداد المستحقات المتفق عليها، حيث انسحب عدد من الإعلاميين خلال الفترة الماضية من بينهم مجدي الجلاد وعماد أديب وجيهان منصور، وإعلاميين آخرين سيتم إعلان انسحابهم قريبا.

من جانبه، قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، إن من شروط إتمام صفقة بيع قنوات الحياة أن يتم سداد قيمة التعاقد بالكامل فى موعد أقصاه 10 فبراير المقبل، وإن لم يتم سداد قيمة التعاقد من حقه أن يعيد القناة مرة أخرى لملكية شركة سيجما التى يترأس مجلس إدارتها. وأضاف السيد البدوى، فى تصريحات صحفية، أنه خلال الأيام القليلة المقبلة سيستعيد ملكية قنوات الحياة، مشيرا إلى أنه بالفعل تلقى أكثر من عرض لبيع شبكة قنوات الحياة خلال الفترة الماضية إلا أنه طبقا لشروط التعاقد يستطيع إعادة ملكيتها مرة أخرى. وكان السيد البدوى أعلن منذ أشهر قليلة عن إتمام صفقة بيع شبكة قنات الحياة لإحدى الشركات العاملة فى مجال صناعة الإعلام.
تابع مواقعنا