توب ستوريرياضة

“الأعلى للإعلام” يوقف برنامجين رياضيين لمدة أسبوع بسبب مرتضى منصور

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إيقاف برنامجين رياضين لمدة أسبوع، بسبب تجاوزات صدرت خلال عرضهما، على شاشتي الحدث وltc.

الأول برنامج “الكورة كل يوم” المذاع على قناة الحدث لمدة أسبوع لوقوع تجاوز مهني جسيم، مضيفا أنه تردد على لسان مقدم البرنامج في الآونة الأخيرة وصف لا يليق بحق رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك.

كما قرر المجلس إحالة مقدم البرنامج عبد الناصر زيدان إلى نقابة الإعلاميين للتحقيق معه، وإخطار النقابة للمجلس بالنتيجة.

ونص قرار المجلس على أنه صدر بناء على توصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي بالمجلس على ما ورد في برنامج الكورة كل يوم على قناة الحدث يوم الأربعاء 31 يناير الماضي.

كما قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إيقاف برنامج “ملعب شريف” علي قناة l t c لمدة أسبوع، لما بدر من تجاوزات في هذه الحلقة، حيث استضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي هاجم العديد من الشخصيات بعبارات لا تليق أبرزها هجومه على جريدة الوطن حيث قال  كما هاجم رجل الأعمال مجدي العتال وإبراهيم حسن واحمد حسن.

كما تضمن القرار إحالة مقدم البرنامج أحمد الشريف إلى نقابة الإعلاميين للتحقيق معه وقيام النقابة بإخطار المجلس بالنتيجة والإنذار بتوقيع غرامة على قناة l t c قدرها 25 ألف جنيه تضاف إلى أي عقوبة ستقع علي القناة في حال تكرار المخالفة.

وقال أحمد سليم أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إن هذا القرار صدر بناء على توصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي بالمجلس علي ما ورد في برنامج ملعب الشريف على قناة ltc يوم السبت 3 فبراير، فضلا عما ورد في حلقة الأحد الماضي التي هاجم فيها رئيس نادي الزمالك جريدة الوطن ورئيس تحريرها.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *