تقاريرتوب ستوري

القوات المسلحة تخصص أرقاما لتلقي بلاغات المواطنين حول العناصر الإرهابية

أعلنت القوات المسلحة، عن تخصيص أرقام لسرعة التواصل والتيسير على المواطنيين لتلقي المعلومات والبلاغات حول العناصر الإرهابية والأماكن المشتبه تواجدهم بها، وذلك في إطار جهودها الجيش والشرطة للقضاء على البؤر الإرهابية وتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

وحددت القوات المسلحة أرقام “16037- 16137 – 16138” في نطاق المنطقة المركزية العسكرية في محافظات “القاهرة، الجيزة، القليوبية، الغربية، بني سويف، الفيو”، ورقم “16289” في نطاق الجيش الثاني الميداني في محافظات: “الإسماعيلية، بورسعيد، دمياط، الدقهلية، شمال سيناء، الشرقية”.

كما خصص الجيش، رقم “16368” في نطاق المنطقة الشمالية العسكرية في محافظات “الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ”، ورقم “16296” في نطاق الجيش الثالت الميداني في محافظات “السويس، جنوب سيناء”، ورقم “16386” في نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية في محافظات “المنيا، أسيوط، سوهاج، أسوان، الأقصر، الوادي الجديد، البحر الأحمر”، ورقم “16389” في نطاق المنطقة الغربية العسكرية في محافظة مطروح.

وذكرت القوات المسلحة، أنه يمكن الإبلاغ عن محاولات التسلل والتهريب عبر الحدود والسواحل المصرية الاتصال برقم “19039”، والتواصل مع الشرطة العسكرية عبر الاتصال برقم “16039”، وأيضًا التواصل مع إدارة المخابرات الحربية من خلال الاتصال برقم “16239” .

وأهابت القوات المسلحة، بأبناء الشعب المصري التعاون وتقديم البيانات الدقيقة؛ التي تساعد الأجهزة المعنية في اكتشاف وتتبع وضبط تلك العناصر الإجرامية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *