توب ستوريرياضة

موقع فرنسى: محمد صلاح صفقة مثالية لإنقاذ ريال مدريد

اهتم موقع “ريال فرانس” الفرنسي، بدخول النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع “الريدز” طوال الفترة الماضية.

وأوضح التقرير الذي نشره موقع “ريال فرانس” تستعد إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى، لإبرام العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الملكى الذى تبخرت أحلامه مبكرًا فى الحصول على لقب الدورى الإسبانى “الليجا” هذا الموسم، بجانب الخروج من بطولة كأس ملك أسبانيا أمام ليجانيس.

وذكر التقرير، “محمد صلاح صاحب الـ 25 عامًا يعيش الموسم الأكثر نجاحًا فى مسيرته الكروية، بعدما تمكن من تسجيل 30 هدفًا فى 36 مباراة بمختلف المسابقات الانجليزية والاوروبية هذا الموسم مع ليفربول، وخلال أشهر قليلة أصبح اللاعب المفضل لدى جماهير الريدز”.

أضاف، “محمد صلاح يتميز بالسرعة والرؤية الجيدة داخل أرض الملعب وإجادة الوصول إلى مرمى المنافسين وهو شباكهم، تلك المقومات تجعله لاعبًا مثاليًا فى نادى ريال مدريد الإسبانى”.

تابع، “هناك العديد من الأسباب التى تدفع محمد صلاح إلى ريال مدريد، صحيح هو يلعب حاليًا فى ناد يمتلك تاريخ عظيم، لكنه يريد حصد الألقاب وزيادة راتبه السنوى بجانب الحصول على الجوائز الفردية والإقامة فى واحدة من أجل العواصم فى أوروبا وهى مدريد”.

وبات محمد صلاح اللاعب الـ13 فى تاريخ ليفربول، الذى يسجل 30 هدفا فى موسم واحد فى جميع البطولات.

وانضم محمد صلاح إلى قائمة تضم 12 نجما من نجوم ليفربول على مدار تاريخه، أبرزهم ايان راش، والذين سجلوا 30 هدفا أو أكثر، والذى قام بهذا الانجاز فى 5 مواسم مختلفة، كما أنه يعد أكثر لاعبى الفريق تسجيلا للأهداف فى موسم واحد (47 هدفا موسم 1983-1984).

وسجل الإسبانى فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد الحالى 33 هدفا موسم 2007-2008، بالإضافة إلى الأوروجويانى لويس سواريز 30 هدفا موسم 2012-2013، و31 هدفا موسم 2013-2014، وسيكون بمقدور النجم المصرى تجاوز رقم سواريز مع ليفربول فى حالة إحرازه هدفين فقط قبل نهاية الموسم.

محمود هاني

صحفى مصرى متخصص فى الشئون السياسية والقضائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *