ريهام سعيد تنكر علاقتها بواقعة اختطاف الأطفال أمام النيابة

أنكرت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير” على قناة النهار، فى التحقيقات الجارية الآن بنيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، كل التهم المنسوبة إليها فى واقعة اختطاف الأطفال، كما نفت معرفتها الترتيب للحلقة وبموضوع الاختطاف بالأساس.

وأضافت أنها لا تشارك فى اختيار وإعداد التقارير التى هى مسئولية الإنتاج والمعدين، لافتة إلى أنها تفاجأ بالتقارير على الهواء مباشرة مثل المشاهدين.

وتواصل النيابة التحقيق مع ريهام. وفى انتظار القرار.

وكانت النيابه قد أمرت من قبل ضبط وإحضار مدير الإنتاج الذى سلم نفسه منذ قليل لمقر النيابة وجارى التحقيق معه حاليا.

وحضرت الإعلامية ريهام سعيد، بصحبة محاميها المستشار جميل سعيد، إلى مقر النيابة للتحقيق معها على ذمة القضية، وفور وصولها بدأ المستشار أحمد عاصم، التحقيق معها.

يذكر نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول للنيابات، قررت حبس «مُعدَّة، ومصور» ببرنامج «صبايا الخير» الذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار مقدمة البرنامج؛ للتحقيق معها في واقعة اتهامها و”المحبوسين”، بـ«التحريض على خطف طفلين» بدائرة قسم شرطة السلام ثان، في القضية رقم 225 لسنة 2018.

بدأت الواقعة في 28 يناير الماضي، بورود بلاغ إلى قسم السلام من صاحب محل، يفيد باختفاء “طفلين” عمرهما “5 و6” سنوات من أمام منزلهما في السلام.

وأسفرت جهود البحث الجنائي عن وجود الطفلين على مقهى في شارع التحرير بالدقي، بصحبة “عامل- له معلومات جنائية مسجلة، وسائق”، وأنهما كانا يحتجزان الطفلين داخل شقة أحدهما في حلوان.

واعترف أحد السائقين بتعرفه على كبابجي، أبلغه برغبة إحدى الأسر بدولة عربية في تبني طفل، وطلب منه إحضار طفل أو اثنين له من إحدى دور الأيتام؛ إلا أنه لم يتمكن لعدم جواز التبني لغير المصريين، فاتفق مع صديقه – المتهم الثاني – على اختطاف طفل مقابل مبلغ مالي قدره 150 ألف جنيه، ونجح الأخير في تنفيذ الجريمة وخطف الطفلين من منزل بجانب شقة تقيم فيها والدته في السلام.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق