الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامى فتاة المول: غداً الحكم على المتهم بالتعدى على موكلتى وتشويه وجهها

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/فبراير/2018 - 07:50 م

قال المحامى محمد على مهران، دفاع سمية عبيد، الشهيرة بفتاة المول، إن محكمة جنايات القاهرة ستصدر غداً حكمها على المتهم بالتعدى على موكلته واحداث عاهة بها فى واقعة التعدى عليها من قبل المتهم بالتحرش بها.

وأضاف “مهران”، فى تصريح صحفى، أن المحكمة كانت ستفصل فى الجلسة السابقة، إلا أن دفاع المتهم طلب من القاضى بعض الطلبات ليقرر بعدها التأجيل لجلسة الغد والنطق بالحكم.

وكان قاضي المعارضات، قرر تجديد حبس “هاني.ا” 15 يومًا في اتهامه بالتعدي على سمية طارق الشهيرة بـ”فتاة المول” بمنطقة الكوربة بحي مصر الجديدة.

‏تعود تفاصيل الواقعة، بتلقي المقدم سمير مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، إشارة من مستشفى كيلو باترا باستقبالها “سمية طارق”، 25 سنة، موظفة، ومقيمة منطقة عين شمس، مصابة بجرح قطعي بالوجه، واتهمت “هاني.أ”، 38 سنة، عاطل، بالتعدي عليها، وإحداث إصابتها.

وقالت الفتاة في محضر الشرطة، إنها فوجئت أثناء سيرها بشارع إبراهيم باشا بمنطقة الكوربة؛ بقيام المتهم، الذي سبق وتحرش بها، منذ عامين بالتعدي عليها بالضرب باستخدام سلاح أبيض محدثًا إصابتها، مضيفة أن المتهم تعدى عليها لادعائها التشهير به، واتهامها له بالتحرش بها جنسيًا، والتعدي عليها بالضرب.

تابع مواقعنا