بلاغ يتهم رئيس”الوفد” بإهدار 18 مليون جنيه.. والسيد البدوى يرد

تقدم رضا سلامة القيادى بحزب الوفد بلاغا لنيابة الأموال العامة برقم 369 يتهم فيه الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد بإهدار 18 مليون جنيه على حزب الوفد.

وجاء في البلاغ اتهام السيد البدوى بتسهيل الاستيلاء على المال العام ومخالفة قانون الأحزاب والإضرار العمدى بأموال حزب الوفد لتحقيق منافع ومكاسب شخصية ولتربيح الغير.

يأتى ذلك وسط رفض عدد من أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد، مقترح السيد البدوى بتعديل اللائحة ودعوته للتصويت على التعديلات يوم 30 مارس المقبل.

من جانبه، أكد الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد فى تصريحات صحفية، أن هذا البلاغ كيدى، وأن صاحبه مفصول من الحزب ومحترف تقديم هذه النوعية من البلاغات.

وأضاف البدوى أن هذا البلاغ الكيدى يأتى فى إطار الصراع على رئاسة حزب الوفد، لافتا إلى أن القصة تم تداولها أكثر من مرة وجميع المحاضر الخاصة باجتماعات الهيئة العليا موجودة وثابت فيها كافة القرارات المتعلقة بهذا الأمر.

ودعا الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد لعقد اجتماع للمكتب التنفيذى يوم السبت المقبل لمناقشة عدد من تطورات الأوضاع على الساحة السياسية والاستعداد لانتخابات حزب الوفد المزمع إجراؤها يوم 30 مارس المقبل.

فيما يعقد عدد من قيادات حزب الوفد اجتماعا طارئا مساء اليوم الخميس لبحث موقفهم من دعوة الدكتور السيد البدوى للتصويت على التعديلات الجديدة للائحة وانتخاب رئيس جديد يوم 30 مارس المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق