الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحيفة إسبانية: ليفربول يجهز لرحيل صلاح لريال مدريد

القاهرة 24
أخبار
الخميس 01/مارس/2018 - 03:21 م

كشف موقع “إل جول ديجيتال” الإسباني، اليوم الخميس، أن نادي ليفربول الإنجليزي بدأ بالفعل يعد قائمة بالبدلاء المحتملين لمحمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يسعى نادي ريـال مدريد الإسباني للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وأوضح الموقع الإسباني إلى أن ليفربول وضع بالفعل البرتغالي جيلسون مارتينيز، نجم فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، للتعاقد معه في الصيف المقبل، حال تأكد رحيل «صلاح» إلى ريـال مدريد.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ريـال مدريد يسعى للتعاقد مع «مارتينيز» أيضًا في الصيف المقبل، إلا أن “إل جول ديجيتال” أكدت أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريـال مدريد، مستعد لترك لاعب المنتخب البرتغالي لليفربول، مقابل الموافقة على انتقال «صلاح» إلى النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

ويسعى “بيريز” للحصول على خدمات «صلاح»، في ظل حالة التألق الكبيرة التي يعيشها اللاعب خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 37 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 31 هدف وصنع 11 أخريين لزملاءه.

ومن المتوقع أن يكون “مارتينيز” بديلًا مناسبًا نوعًا ما لـ«صلاح» في ليفربول، حال رحيل الأخير إلى النادي الملكي في الصيف، حيث شارك مع سبورتنج لشبونة في 37 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري حتى الأن، سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع 10 أخرين لزملاءه.

تابع مواقعنا