توب ستوريحوادث

تشميع خزينة الزمالك والإدارة المالية

حضر المستشار أحمد أبو الخير وكيل النائب العام والمسئول عن التحقيق في قضية حسابات نادي الزمالك، والمحامي العام لنيابة الأموال العامة لمتابعة سير القضية.

وقررت الجهات الرقابية تشميع خزينة النادي والإدارة المالية، والتحفظ عليهم لحين فحص الأوراق، وتقوم اللجنة حاليا بجرد الخزينة، وتم إغلاق مكتب الاشتراكات.

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد حرص على التواجد في النادي، بعد اقتحام الأمن للمقر في ميت عقبة بعد تعليماته بمنع خبراء لجنة الكسب غير المشروع والرقابة الإدارية من دخول النادي.

وحث مرتضى جميع الموظفين والعمال وكل من تواجد من الفرق الرياضية في النادي، على التجمع أمام المبنى الإدارى ومطالبة اللجان الرقابية بالرحيل من النادي، وقال لهم :”حسبي الله ونعم الوكيل”.

وتقوم أكثر من جهة رقابية بمراجعة أوراق نادي الزمالك في الوقت الحالي، للتحقيق في البلاغات المقدمة من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، وغيره من أعضاء النادي ضد مجلس الإدارة، بسبب فتح حسابات سرية بأسماء أشخاص أخرين لتلقي أموال النادي.

فقرر مرتضى منصور ظهر اليوم منع خبراء لجنة الكسب غير المشروع من دخول النادي وعددهم ثلاثة، وممثلين عن الرقابة الإدارية، فتحركت القوات لإجباره على فتح أبواب النادي أمامهم.

محمود هاني

صحفى مصرى متخصص فى الشئون السياسية والقضائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *