مكرم للداخلية عن أزمة خيري رمضان: “مش هنقعد للصحفيين بالعصاية” (فيديو)

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على إخلاء سبيل الإعلامي خيري رمضان بعد اتهامه بإهانة الداخلية، مؤكدًا أن الصحفيين والإعلاميين يخدمون المجتمع ويقدمون تضحيات بأرواحهم أحيانًا، موضحًا أنه تم تهويل قضية رمضان بدون أي مبرر واعتذاره كان كافيًا.

وأوضح “أحمد”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “آخر النهار”، على قناة “النهار”، مع الإعلامي معتز الدمرداش، أن الصحفي يؤدي مهمة، وأن المؤسسة الصحفية مؤسسة هامة جدًا مثل مؤسسة الأمن ولا بد من احترامها.

وتابع: “ليس من الصحيح أن يقف الصحفيون في طوابير ذئب، وما حدث مع الإعلامي أعطى فرصة لـ(bbc) للحديث على مصر مرة أخرى، عيشنا 8 سنوات من الفوضى ونحاول تجاوز ذلك بكافة السبل، أنا لست وزيرًا وممثل لمهن الصحافة أكثر من  أي مهنة أخرى، وإحنا مش قاعدين في غرفة عقاب ولازم الداخلية تراعي ده”.

وواصل: “مش قاعدين للصحفيين بعصا لتخويفهم كلما تكلموا، وما يحدث ليس في صالح الرئيس عبدالفتاح السيسي”، موضحًا أنه طالب أمس بإنهاء هذا الموضوع، وتأكد اليوم أن صوته وصل للرئيس السيسي، عندما تم إخلاء سبيل الإعلامي.

ولفت إلى أن المسألة انتهت شكلًا، وستنتهي كليًا قريبًا، مؤكدًا أن من يقول أن هناك سوء نية لدى خيري رمضان فانه يريد إحداث وقيعة بين الإعلام والداخلية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق