توب ستوريحوادث

شاب يذبح طفلة داخل مسجد بعد فشله في اغتصابها

نفذ عاطل جريمة قتل بشعة، بعد فشله في اغتصابها داخل حمام “مسجد العمدة”، بقرية برطس التابعة لمركز أوسيم، الذي يقع شمال محافظة الجيزة.

ولم يجد الشاب مفرًا من وضع يده على فم الطفلة خوفا من صراخها وافتضاح أمره، وأخرج سكين من طيات ملابسه، وذبح الطفلة، وخرج في هدوء، حتى عثر أهالي القرية على الجثة أثناء أداء فريضة صلاة العشاء.

وتمكنت القوات من تحديد هوية الشاب، بعد تفريغ عدد من كاميرات المسجد وكاميرات المحلات التجارية المجاورة له، التي التقطت صورا له في أثناء اصطحابه الطفلة إلى المسجد وخروجه بعد 16 دقيقة، ويبدو عليه علامات الاضطراب والقلق.

وبحسب ما جاء في محضر الشرطة، أن الشاب المنسوب إليه تهمة القتل، اعترف بارتكابه للواقعة، في أثناء مثوله أمام اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وقال إنه استدرج الطفلة لاغتصابها، وعقب دخولها الحمام فشل في الاغتصاب لدخول عدد من أهالي القرية وقرب ميعاد صلاة العشاء، فكتم نفسها بيده، وأخرج سكينا من طيات ملابسه وذبحها وفر هاربا مختبئا في منزله القريب من المسجد”، وأنهى المتهم كلامه قائلا: “قتلتها كانت هتفضحني والناس هتمكسني في صلاة العشاء”.

وأحيل المتهم إلى النيابة، ونسبت إليه نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة حسين عامر تهمة القتل العمد ومحاولة اغتصاب طفلة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة، بعدما سجلت له اعترافات بالتفاصيل ومثل المتهم الجريمة في حراسة أمنية مشددة، خوفا من الفتك به من أهالي القرية.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

محمود هاني

صحفى مصرى متخصص فى الشئون السياسية والقضائية