تقاريرتوب ستوري

عمرو أديب يعلن مغادرته “أون تي في”.. والموعد خلال أيام

أعلن الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “كل يوم” على قناة “one live”، مغادرته القناة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت شبكة قنوات ON، قد شهدت تغييرات كثيرة ومفاجآت كبيرة الفترة الماضية، أبرزها خروج الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، المذيع والمحلل السياسي، والإعلامية لبنى عسل، عن خارطة برامج قناة ON live، فضلا عن إيقاف برامج القناة كافة، في محاولة لتطوير القناة تطويرًا شاملًا، بتغيير الخريطة البرامجية وتقليلها في مقابل التركيز على الخبر وتحليله والبرامج الوثائقية الإخبارية، وذلك بالتزامن مع اعتماد شركة “إعلام المصريين”، المالكة للشبكة، إدارة جديدة لها برئاسة تامر مرسي.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت إعلام المصريين عن اختيارها للوكيل الإعلاني لشبكة قنوات “أون” وقد تم ذلك بعد المفاضلة بين أفضل العروض وذلك بعد إنهاء العلاقة مع بروموميديا.

وصرح تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون، أن اختيار دي ميديا جاء بناء على معايير تم وضعها في الاختيار على أساسها، وأن شركة دي ميديا ستكون شريكا استراتيجيا في إرساء المنظومة الإعلانية لمجموعة إعلام المصريين”.

كما أضاف مرسي أن قنوات “أون” لديها محتوى قوي في الفترة القادمة سواء على مستوى دراما رمضان أو برامج جديدة خلافا للحقوق الحصرية لمنتخب مصر أثناء مبارياته القادمة في الطريق إلى روسيا 2018.

 

 

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة