فن

من قلعة صلاح الدين.. الجعبري يحاور القضاة في “المرآة”.. يوميا على قناة اقرأ في رمضان

من قلعة صلاح الدين بالقاهرة، يلتقي الدكتور محمد نوح القضاة، وزير الأوقاف الأردني الأسبق جمهور قناة اقرأ الفضائية  في برنامج “المرآة” والذي يحاوره فيه الاعلامي محمد الجعبري، البرنامج يعرض يوميا في تمام الساعة العاشرو والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويهدف البرنامج إلى رؤية المجتمع العربي المسلم من زوايا عدة، لتحليل مشاكله، والوصول إلى حل لها، وكل ذلك من خلال حوارٍ راقٍ، يتسم بالموضوعية والشفافية، وطرق أبواب مغلقة، غفل عنها البعض سهوًا أو عن قصد، أبواب في معظمها قضايا شائكة تهم العقل العربي والمهتمين بالحياة العربية المسلمة، ويتم خلال الحلقات مناقشة قضايا عديدة منها ما هو ديني ومرتبط بالواقع، ومنها ما هو اقتصادي، واجتماعي، والكثير من الملفات التي تهم مجتمعنا العربي.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد نوح القضاة، هو عضو مجلس النواب الأردني، وشغل العديد من المناصب الوزارية بالمملكة الأردنية، منها وزير الشباب والرياضة، ووزيرا للأوقاف، وحصل على لقب أكثر الشخصيات تأثيرا في الأردن لثلاثة أعوام متتالية بحسب استفتاء شعبي للإذاعة الأردنية الرسمية، كما حاز على جائزة “الإبداع الفكري الأردني” ويعتبر محمد نوح القضاة من أبرز القيادات الاجتماعية في الأردن.

البرنامج  يعرض يوميا الساعة العاشرة والنصف، ويعاد عرضه الساعة الرابعة فجرا، وأيضا الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة