توب ستوريمنوعات

حوار شخصي.. سحر نصر تكشف أصعب لحظة مرت بها ونقطة التحول في حياتها (فيديو)

كشفت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، عن تفاصيل حياتها الخاصة وعملها في المطبخ، موضحة أنها بالرغم من زخم عملها اليومي إلا أنها كشفت عن كونها طباخة ماهرة، مؤكدة بقولها: “باعرف أطبخ وكوارع كمان”.

وكشفت خلال لقائها مع برنامج “هُن” الذي تقدمه الإعلامية جيلان الفطايري ويعرض على قناة “العربية”، عن عشقها الكبير للنباتات، كخبرة اكتسبتها من والدها، مرورا باختيارها للتفاصيل الدقيقة في منزلها، ونهاية بالكشف عن هوايتها المفضلة، حيث أكدت حبها الشديد للقراءة والإطلاع خاصة فيما يتعلق بعملها والمرحلة التى تمر بها.

وأثنت الوزيرة على زوجها، قائلة: “جوزي متفهم لطبيعة عملى، لأنه ناجح فى عمله كمهندس وداعم قوى لعمل المرأة، مشيرة إلى أن نقطة التحول فى حياتها بعد تعيينها عضوا بالمجلس التخصصى الاقتصادى فى رئاسة الجمهورية.

وبالحديث عن أسباب التحسن الاقتصادى، أكدت أن الإصلاحات التشريعية، مثل قانون الشركات والإفلاس وتفعيله على أرض الواقع، من أهم أسباب التحسن الاقتصادى، موضحة أن المواطن المصرى سيشعر بالتحسن الاقتصادى من خلال الخدمات أولا.

وعن أصعب لحظة حياتها، كشفت الوزيرة أنها كانت عندما علمت خبر إصابة والدتها بالسرطان مؤكدة أنها كانت اللحظة الأصعب فى حياتها، خاصة وأنه تزامن مع فرح ابنتها.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة